برشلونة يعرض عقدًا لمدة عامين على سيرخيو أجويرو - El botola - البطولة

برشلونة يعرض عقدًا لمدة عامين على سيرخيو أجويرو

ف.ع (البطولة)
21 أبريل 2021على الساعة15:15

قررت إدارة نادي تقديم عقد لمدة عامين، على طاولة مهاجم “، لإغرائه بالذهاب إلى ملعب “كامب نو“، خلال سوق انتقالات صيف 2021.


وأعلن اللاعب الأرجنتيني الدولي بالفعل، أنه سيترك متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، ويرحل بالمجان، عند انتهاء عقده في نهاية موسم 2020-21 -الجاري-.


وارتبط "البلاوجرانا" بشدة بخطوة التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد السابق، كجزء من خطة أوسع، للإبقاء على صديقه المقرب "ليونيل ميسي" في النادي بعقد جديد.


وكانت العقبة الرئيسية، أمام موافقة سيرخيو أجويرو على عرض برشلونة، هي تفضيل الفريق الكتلوني عقد متجدد لمدة 12 شهرًا فقط، بينما يريد "الكون" عقدًا يمتد لموسمين.


ووفقًا لتقرير من صحيفة "TyC Sports" الأرجنتينية، وافق برشلونة على طلبات ممثلي أجويرو، وسيقدم الآن صفقة حتى نهاية موسم 2022-23، ليقترب الهدّاف التاريخي لمانشستر سيتي بالعودة إلى الدوري الإسباني، بعد 10 أعوام من الرحيل عن ملعب "فيثنتي كالديرون".


وتجدر الإشارة إلى احتمالية وجود منافسة لبرشلونة، من قبل إدارة فريق الإيطالي، في ظل سعيه للحصول على اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، حيث يُعول "البيانكونيري" على تقديم راتب أعلى من الذي يعرضه الجانب الكتلوني.

أخبار ذات صلة