أبرزها وقوع مصر مع إسبانيا والأرجنتين وتواجد السعودية رفقة البرازيل وألمانيا.. "الفيفا" يكشف رسميا عن مجموعات منافسات كرة القدم بأولمبياد "طوكيو" - El botola - البطولة

أولمبياد طوكيو

أبرزها وقوع مصر مع إسبانيا والأرجنتين وتواجد السعودية رفقة البرازيل وألمانيا.. "الفيفا" يكشف رسميا عن مجموعات منافسات كرة القدم بأولمبياد "طوكيو"

وكالات
21 أبريل 2021على الساعة14:45

أوقعت قرعة منافسات كرة القدم من طوكيو 2020 منتخب في مجموعة قوية يصطدم فيها بمنتخبي وكذلك، ولم يكن حظ المنتخب أفضل حيث يخوض غمار المجموعة الرابعة التي تضم منتخباتو.


أجريت القرعة بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمدينة زيورخ، وأسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة التي تضم الأرجنتين بطلة نسختي أثينا 2004 وبكين 2008، وإسبانيا الحاصلة على ذهبية أوليمبياد برشلونة 1992، إضافة إلى أستراليا.


أما المجموعة الأولى فستشهد مواجهة خاصة بين منتخب المكسيك بطل أوليمبياد لندن 2012 ومنتخب فرنسا بطل مونديال 2018، ويجاورهما منتخبا جنوب أفريقيا، واليابان صاحبة الأرض.


وتضم المجموعة الثانية منتخبات نيوزلندا وكوريا الجنوبية ورومانيا وهندوراس مفاجأة النسخة الجديدة من الأوليمبياد.


وتشهد المجموعة الرابعة تكرارا لنهائي أوليمبياد ريو 2016 مبكرا حيث يلتقي منتخبا البرازيل وألمانيا، مع المنتخبين السعودي والإيفواري.


وفيما يلي تشكيل المجموعات:


المجموعة الأولى: اليابان، جنوب أفريقيا، المكسيك، فرنسا


المجموعة الثانية: نيوزلندا، كوريا الجنوبية، هندوراس، رومانيا.


المجموعة الثالثة: مصر، إسبانيا، الأرجنتين، أستراليا.


المجموعة الرابعة: البرازيل، ألمانيا، كوت ديفوار، السعودية.

أخبار ذات صلة