وسائل إعلام بريطانية: "ليفربول واليونايتد يستهدفان التعاقد مع يوسف النصيري" - البطولة

وسائل إعلام بريطانية: "ليفربول واليونايتد يستهدفان التعاقد مع يوسف النصيري"

أيوب رفيق (البطولة)
19 أبريل 2021 على الساعة 15:50

انضم ناديا و إلى قائمة المُهتمِّين بخدمات المهاجم ، هدَّاف ، استناداً إلى ما ذكرته وسائل إعلام بريطانية، بعد بضعة أشهر من ارتباط إسم اللاعب بإمكانية الانتقال صوب في الميركاتو الشتوي الفارط، بعدما قدّم الفريق الإنجليزي عرضاً قدره 30 مليون يورو.

ونقلت مجلة "فور فور تو" البريطانية أن "الرّيدز" يطمحون إلى إنعاش خطهم الأمامي بخيارات بشرية جديدة، خاصة أن الفريق فشل في مجموعة من الاستحقاقات هذا الموسم، في ظل تراجع مستوى الثلاثي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو ثم محمد صلاح.

من جانبهم، يسعى "الشياطين الحمر" إلى التعاقد مع مهاجم جديد تحسباً لرحيل الأوروغوياني ، الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، مما دفع المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير إلى إضافة المغربي النصيري للائحة أهدافه الصيفية حسب ذات المصدر.


وأورد نفس المنبر الإعلامي أن النادي الإسباني قد يُسرّح خدمات النصيري في حال توصله بعرض مالي يصل إلى 50 مليون يورو، علماً أنه ضمّ إبن العاصمة العلمية فاس مع بداية سنة 2020 بمبلغ لا يتجاوز 20 مليون يورو، قادماً من ليغانيس.


ويُوقّع صاحب الـ23 سنة على عروض مميزة في الموسم الراهن، إذ أحرز 22 هدفاً في 45 مقابلة شارك فيها، آخرها مواجهة أمس أمام ريال سوسيداد، التي سجّل فيها الدولي المغربي هدف الانتصار، رافعاً رصيده إلى 16 هدفاً في .


وتُقدَّر القيمة التسويقية للنصيري في بورصة اللاعبين بـ30 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وكان اللاعب قد أكَّد في حوارٍ أجرته معه "البطولة" قبل بضعة أسابيع أنه يرى نفسه مستمراً مع ناديه الأندلسي لعدة مواسم مقبلة.

أخبار ذات صلة