تامر صيام لاعب شباب الخليل الفلسطيني لـ"البطولة": "مساندتنا من طرف نادٍ معروف قاريا وعربيا بقيمة الوداد مبعث فخرٍ واعتزازٍ" - البطولة

تامر صيام لاعب شباب الخليل الفلسطيني لـ"البطولة": "مساندتنا من طرف نادٍ معروف قاريا وعربيا بقيمة الوداد مبعث فخرٍ واعتزازٍ"

محمد بايلا / تحرير: م.ذ (البطولة)
12 أبريل 2021 على الساعة 14:55

تحدّث المهاجم الفلسطيني ، لاعب السابق، عن عُمق العلاقة التي تربط بين مكونات الشعبيْن المغربي والفلسطيني، مُعرباً في الوقت نفسه عن سعادته بالمساندة التي يُقدّمها الوداد الرياضي لنادي الذي يُمارس في صفوفه حالياً.


وقال صيام في تصريح خاص لـ"البطولة": "إنه شرف كبير لنا، لأن نادٍ معروف أفريقيا وعربيا بحجم الوداد يُساندنا، هذا يُعبِّر عن أصالة الشعب المغربي والعلاقة القوية التي تربط البلديْن".


"الوداد يؤازر شباب الخليل والرجاء يدعم ، أتمنى أن تدوم المحبة وهذا أمرٌ يبعث على السرور والاعتزاز"، يُضيف اللاعب الذي حمل قميص "غزالة سوس" لموسميْن قبل عودته إلى فلسطين.

وتوج فريق شباب الخليل، يوم أمس الأحد، بلقب الدوري الفلسطيني، بحضور لاعبه تامر صيام، بعد انتصاره على ترجي واد النيص بهدفيْن نظيفيْن، وحرص لاعبو الفريق على تزيين الكأس التي ظفروا بها بوشاح الفصيل الودادي "وينرز" أثناء احتفالهم باللقب وتجولهم به في محيط الملعب.


ورفع شباب الخليل رصيده إلى 52 نقطة في صدارة المسابقة المحلية، بعد الجولة الـ22 والأخيرة من الدوري، لينتزع بذلك اللقب من صاحبها مركز بلاطة الذي حازه الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة