البكاري: "مسار البطولة الاحترافية لازال طويلاً وعلى اللاعبين رفع رؤوسهم لأنهم أدّوا مباراة كبيرة" - البطولة

البكاري: "مسار البطولة الاحترافية لازال طويلاً وعلى اللاعبين رفع رؤوسهم لأنهم أدّوا مباراة كبيرة"

أيوب رفيق (البطولة)
07 أبريل 2021 على الساعة 20:55

اعتبر المدرب المساعد لنادي ، محمد البكاري، أن لاعبيه بذلوا مجهودات كبيرة وحاولوا العودة في النتيجة أمام ، ضمن المقابلة التي انهزم فيها "النسور الخضر" بهدف نظيف، لافتاً إلى أن مسابقة "إنوي" لازال مسارها طويلاً ويُوفِّر هامشاً من التدارك وقلب الموازين.


وقال البكاري في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء: "بعد مقابلة بيراميدز التي بذلنا فيها مجهودا كبيراً، حاولنا تجهيز اللاعبين بدنياً يوميْ الإثنين والثلاثاء، لقد وقَّعنا على شوط أول جيد أمام حسنية أكادير، سنحت لنا فيه فرص للتسجيل".

وأضاف: "لكن في الجولة الثانية عانينا من التسرع لتحقيق نتيجة الانتصار، هي مباراة الست نقاط، لأن منافسنا حصد سبع نقاط من آخر ثلاثة لقاءات، لذلك هي مواجهة مهمة. اللاعبون بذلوا مجهودات كبيرة للعودة، أُتيحت لنا فرص كثيرة، لكن البطولة الاحترافية لازالت طويلة، أتمنى منهم أن يرفعوا رؤوسهم لأنهم أدوا مباراة كبيرة".


ولم يُبارح رصيد الفريق الأخضر النقطة الـ19 في المرتبة الثانية، ليتخلف بذلك بست نقاط كاملة عن المتصدر ، الذي انتصر، اليوم الأربعاء، على سريع واد زم، بهدف نظيف، علماً أن الكتيبة الحمراء تملك في جُعبتها مباراة مؤجلة.


وقاد البكاري المجموعة في ظل غياب المدرب ، الذي لازال يُفكِّر في مسألة رحيله أو بقائه ضمن "القلعة الخضراء"، وذلك قبل الرحيل لمنازلة المصري، يوم الأحد القادم، في السادسة مساءً بالتوقيت المغربي، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة .

أخبار ذات صلة