بعد إسدال الستار على دور المجموعات.. أمير سعيود يتصدر قائمة الهدافين بهزه الشباك في سبع مناسبات بفارق 3 أهداف عن الكعبي - El botola - البطولة

أيوب الكعبي لاعب الوداد الرياضي

بعد إسدال الستار على دور المجموعات.. أمير سعيود يتصدر قائمة الهدافين بهزه الشباك في سبع مناسبات بفارق 3 أهداف عن الكعبي

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 أبريل 2021على الساعة14:30

تشهد منافسات والتي أسدل الستار عن دور مجموعاتها، يوم أمس السبت، منافسة محتدمة على لقب "هداف" المسابقة.


وتعرف لائحة "هدافي" البطولة الأغلى قاريا تصدر لاعب للقائمة برصيد سبعة أهداف، من ضمنها ضربة جزاء واحدة، يليه سيف تيري لاعب المريخ السوداني الذي غادر المنافسة بعد احتلال فريقه المرتبة الأخيرة من المجموعة الأولى.


وتشهد القائمة كذلك تواجد لاعب الذي هز شباك الخصوم في أربع مناسبات، محتلا بها المركز الرابع، مناصفة مع محمد بن رمضان، لاعب الترجي وكلاتوس شاما مهاجم سيمبا التنزاني، وبفارق هدف واحد عن فارس شواط، لاعب الصفاقسي صاحب الخمسة أهداف.


ودون الكعبي أهدافه الأربعة في مرمى كل من الملعب المالي (الدور الثاني)، كايزر شيفس الجنوب افريقي (الجولة الأولى من دور المجموعات)، بيترو أتليتيكو الأنغولي (الجولة الثانية) ثم حوريا كوناكري الغيني (الجولة الثالثة).


يذكر أن ممثل كرة القدم الوطنية، كان قد أنهى دور المجموعات على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، حيث سيكون على موعد مع مواجهة الأهلي المصري، شباب بلوزداد أو المولودية الجزائريين.


ومن المرتقب أن تسحب قرعة الدور ربع النهائي يوم الـ30 من شهر أبريل القادم، بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث ستجرى مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي الـ14 والـ15 من مايو، على أن تلعب مباريات الإياب يومي الـ21 والـ22 من الشهر ذاته.

أخبار ذات صلة