بسبب جمع الأول لأربعة إنذارات وتلقي الثاني للبطاقة الحمراء.. دياكيتي وخفيفي يغيبان عن مواجهة المولودية الوجدية والوداد الرياضي - البطولة

بسبب جمع الأول لأربعة إنذارات وتلقي الثاني للبطاقة الحمراء.. دياكيتي وخفيفي يغيبان عن مواجهة المولودية الوجدية والوداد الرياضي

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 أبريل 2021 على الساعة 17:30

من المنتظر أن يغيب كل من ، و، لاعباعن المباراة التي ستجمع فريقهما بالمتصدر ، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي".


ويعود السبب وراء غياب خفيفي لإشهار الحكم عبد العزيز لمسلك للبطاقة الحمراء في وجه عميد الفريق الوجدي في آخر أنفاس المواجهة، بعد تلقيه لإنذارين متتالين.


ومن جهته، أفلت دياكيتي في الوهلة الأولى من تلقي البطاقة الصفراء بعد أن أشهرها في وجهه لمسلك، قبل أن تثبت تقنية الفيديو عدم ادعائه السقوط وسط منطقة العمليات، ليظطر بعدها الحكم للتراجع عن إنذاره، وإعلانه ضربة جزاء للمولودية أثمرت هدفا ثالثا للـ"MCO".


وفي الوقت الذي كان يغادر فيه ملعب المواجهة، تلقى دياكيتي البطاقة الصفراء بسبب تضييعه للوقت، وهو الإنذار الرابع له هدا الموسم ما يعني غيابه عن مواجهة الوداد الرياضي المقبلة.


وتمكن الفريق الوجدي من تحقيق انتصاره الرابع تواليا والخامس هذا الموسم على حساب ضيفه المغرب الفاسي، بثلاثية نظيفة، حملت إمضاء لامين دياكيتي، ديمبا كامارا وعبد الله خفيفي.


يذكر أن أبناء المدرب الفرنسي بيرنار كازوني سيحلون ضيوفا على الوداد الرياضي، يوم الخميس المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة