رونالدو: "أعتذر لجميع الأمهات اللاتي رأين أطفالهن يقومون بنفس قصة شعري.. كانت طريقة لتفادي تركيز الصحفيين على إصابتي" - El botola - البطولة

البرازيلي رونالدو نازاريو

رونالدو: "أعتذر لجميع الأمهات اللاتي رأين أطفالهن يقومون بنفس قصة شعري.. كانت طريقة لتفادي تركيز الصحفيين على إصابتي"

جمال ملكي (البطولة)
29 مارس 2021على الساعة17:50

أجرت مجلة "سبورتس إليسترايتد" الأمريكية، تقريرا مطولا عن النجم البرازيلي السابق، رونالدو نازاريو، المعروف بـ"الظاهرة"، وفيه تم التطرق للعديد من المواقف في مسيرته الكروية، مستعينة بتصريحاته، التي كشف فيها عن بعض الوقائع الطريفة.

ومن بين "طرائف رونالدو"، نومه قبل نهائي كأس العالم 1998، الذي خسره في باريس، أمام ، وبعد ذلك بأربع سنوات، وصل مرة أخرى لنهائي المونديال، حينها قرر اللجوء لزميله، الحارس "ديدا"، لتفادي النوم قبل المباراة أمام ألمانيا (2-0)، التي سجل فيها رونالدو هدفين.


وقال المالك الحالي لنادي ريال بلد الوليد الإسباني: "قبل المباراة، كنت أسير في ممر الفندق بحثا عن أحد اللاعبين، كي أتحدث معه حتى لا أنام... لقد وجدت ديدا (حارس البرازيلي حينها)، وقلت له: 'ديدا، أرجوك ابقى معي، وتحدث معي...'، فبقي معي إلى أن وصل وقت الصعود للحافلة والذهاب إلى الملعب".


من جانب آخر، قدم رونالدو اعتذاره لجميع الأمهات، بسبب قصة الشعر "الغريبة" التي ظهر بها في مونديال 2002، وقال: "أعتذر لجميع الأمهات اللاتي رأين أطفالهن يقومون بنفس قصة شعري".

لكن البالغ من العمر 44 عاما، فسر سبب تلك القصة، مؤكدا أنه كان قد أصيب في ركبته قبل نصف النهائي ضد تركيا، ولكي يدفع الصحافة لعدم الحديث عنه، قرر القيام بقصة شعر غريبة، خطفت الأنظار: "بعد أن قمت بتلك القصة، طلبت من اللاعبين رأيهم فيها، فأجابوا بأنها مروعة وعلي إزالة شعري بالكامل. لكن الصحفيين رأوا قصة شعري ونسوا إصابتي".


تجدر الإشارة، إلى أن رونالدو أنهى كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان، كأفضل هداف، حيث أحرز 8 أهداف.

أخبار ذات صلة