بنون يهز الشباك في تدريبات الأهلي بـ"ضربة مقصية" وحساب النادي على "إنستغرام" يعلق: "ما هذا الهدف!" - El botola - البطولة

بدر بنون لحظة تنفيذه للضربة المقصية

بنون يهز الشباك في تدريبات الأهلي بـ"ضربة مقصية" وحساب النادي على "إنستغرام" يعلق: "ما هذا الهدف!"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 مارس 2021على الساعة16:00

تمكن المدافع المغربي،، لاعب ، من التوقيع على هدف بـ"ضربة مقصية" في التداريب التي يجريها فريقه استعدادا للاستحقاقات القادمة.


وعلى إثر عرضية من حسين الشحات، وصلت الكرة لبنون بعد "دربكة" وسط مربع العمليات، قبل أن يعمد لتسديدها بـ"ضربة مقصية" هزت مرمى حارس "الفريق الأحمر".


وفي تعليقها على الأمر، أبدت الصفحة الرسمية للأهلي المصري على "إنستغرام"، إعجابها بالهدف، عبر نشر مقطع فيديو لـ"الضربة المقصية" التي هز بها بنون المرمى، معلقة بالقول: "ما هذا الهدف".

وكان لاعب الرجاء الرياضي السابق، قد استبعد من قائمة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، للمبارتين المقبلتين، أمام كل من موريتانيا (غدا الجمعة)، وبوروندي (يوم الإثنين المقبل)، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021".


يذكر أن بنون انتقل لصفوف الأهلي المصري بداية الموسم الكروي الحالي قادما من الرجاء الرياضي، حيث أضحى "قطعة غيار" مهمة داخل التشكيلة الرسمية للفريق الأحمر، بعد نجاحه في كسب ثقة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني.

أخبار ذات صلة