أليغري: "في ميلان تركت سيدورف احتياطيا في مباراتين متتاليتين فاحتج فقمت بوضعه على مقاعد البدلاء في المباراة الثالثة"! - El botola - البطولة

أليغري: "في ميلان تركت سيدورف احتياطيا في مباراتين متتاليتين فاحتج فقمت بوضعه على مقاعد البدلاء في المباراة الثالثة"!

جمال ملكي (البطولة)
22 مارس 2021على الساعة13:49

كشف المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، عن بعض الذكريات التي يحتفظ بها، خلال فترة قيادة ، الذي بالمناسبة كان أول فريق منحه فرصة التدريب على أعلى مستوى، علما أنه قبلها درب بعض الأندية كـ و و.


وأجرى البالغ من العمر 53 عاما، مقابلة مع "سكاي سبورت"، كشف فيها عن واقعة عاشها مع النجم الهولندي السابق، ، الذي احتج على قرار إبقائه احتياطيا في مباراتين متتاليتين، عندما كان في ميلان.

وقال أليغري: "بمجرد أن تركته احتياطيا في مباراتين متتاليتين، جاء وطلب مني توضيحات. حينها طلبت منه أن يُحضِّر نفسه لأنه سيجلس احتياطيا في المباراة القادمة"، علما أن أليغري ترك ميلان في يناير 2014، وتم تعيين سيدورف خلفا له.


أما عن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فإن ماسيميليانو قال: "لو لعب كرأس حربة قبل 10 سنوات مثل ما طلبت منه أن يفعل، كان يمكنه أن يسجل الكثير من الأهداف".

تجدر الإشارة، إلى أن أليغري أعلن في نفس الحوار مع "سكاي سبورت"، أنه يرغب في العودة إلى عالم التدريب في يونيو القادم، والآن يدرس العروض المقدمة إليه، علما أنه استفاد من فترة راحة لمدة عامين، بعد تركه يوفنتوس في 2019.

أخبار ذات صلة