"قمة" مانشستر يونايتد أمام ميلان "تخطف الأضواء" في ثمن نهائي الدوري الأوروبي - البطولة

"قمة" مانشستر يونايتد أمام ميلان "تخطف الأضواء" في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

وكالات: د.ب.أ
11 مارس 2021 على الساعة 09:00

مع انطلاق منافسات جولة ذهاب دور الستة عشر من اليوم الخميس، ستسلط الأضواء بشكل كبير على المواجهة المرتقبة بين الإنجليزي و الإيطالي، البطلين السابقين لأوروبا.


ويلتقي الفريقان بعضهما البعض على ملعب "أولد ترافورد"، وسيسعى كل منهما إلى فرض تفوقه بعد أن تعادلا (5-5) من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في عشر مباريات سابقة جمعت بينهما.


أما ، فيتوجه إلى استاد "جورجيوس كارايسكاكيس" لمواجهة اليوناني الذي أطاح بالفريق الإنجليزي من دور الـ 32 بالدوري الأوروبي في الموسم الماضي، بينما يلتقي الإسباني مع النرويجي في إسبانيا.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد أن تغلب على جاره (2-0) يوم الأحد الماضي في ، الانتصار الذي جاء بعد ثلاثة تعادلات سلبية متتالية في كل المسابقات.


وحافظ مانشستر يونايتد، الذي يدربه أولي جونار سولشاير، على سجله خاليا من الهزائم خلال آخر 15 مباراة على أرضه في الدوري الأوروبي، حيث حقق خلالها 12 انتصارا وثلاثة تعادلات، كما حقق الفريق خمسة انتصارات متتالية قبل أن يتعادل مع ريال سوسييداد الإسباني سلبيا في إياب دور الــ32 .


وقال هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): "لقد تطورنا بالتأكيد. والعقلية تغيرت".


أضاف: "بالطبع، كان أمرا مخيبا للأمال أن نخرج من دوري الأبطال، لكننا وجدنا أنفسنا في وضع بالدوري الإنجليزي الممتاز يمكن أن يشكل نقطة انطلاق بالنسبة لنا".


وعلى الجانب الآخر، يحمل ميلان ذكريات جيدة في ملعب "أولد ترافورد"، حيث شهد تتويج الفريق الإيطالي بلقب عام 2003، بالفوز في النهائي على بضربات الجزاء الترجيحية.


وسيغيب النجم السويدي المخضرم عن صفوف ميلان في مواجهة فريقه السابق، كما تضم قائمة الإصابات بالفريق وماريو ماندزوكيتش.

أخبار ذات صلة