بعد وقوع ريال مدريد في مواجهة ليفربول.. روبيرتو كارلوس يُعلّق: "صلاح لن يقترب من راموس" - El botola - البطولة

بعد وقوع ريال مدريد في مواجهة ليفربول.. روبيرتو كارلوس يُعلّق: "صلاح لن يقترب من راموس"

ج. ف (البطولة)
19 مارس 2021على الساعة15:37

أدلى النجم البرازيلي السابق، روبيرتو كارلوس، بتعليق "ساخر" بعد إجراء قرعة ربع نهائي ، والتي أسفرت عن وقوع (فريقه السابق) في مواجهة.


واستحضر كارلوس ذكريات المواجهة التي جمعت بين النادي الملكي والـ"ريدز" في نهائي دوري الأبطال 2018، حين تفوق الإسبان بنتيجة (3-1)، في مباراة عرفت الإصابة الشهيرة للمصري،، على مستوى كتفه، بعد تشابكه بالمدافع الإسباني، ، أثناء صراعهما على الكرة.

وقال البرازيلي ساخراً في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية حول رأيه في مواجهة الريال وليفربول: "صلاح لن يقترب من راموس، وسيكون هذا الموقف حديث الناس".

وأضاف: "ريال مدريد سيلعب أمام فريق جيد، والمباراة الأولى ستُقام على أرضنا. فريقنا يمرّ الآن بلحظات رائعة، ويجب حسم المباراة في ملعبنا (قبل الإياب)".


وواصل: "الأهم هو أن يكون لدى زيدان فريق جاهز، ويعود المصابون في أسرع وقت ممكن. إذا لم تسر المباراة بشكل جيد، فهناك 8 لاعبين على أعلى مستوى ينتظرون فرصتهم (في دكة الاحتياط)".


ثم ختم حديثه قائلاً: "ليفربول اعتاد على لعب الكرة إلى المهاجمين، وتعاقد مع تياغو ألكانتارا لمساعدته في ذلك، لكنه لم يتأقلم بعد مع زملائه الجدد، والمشكلة عامةً في تغيير أسلوب لعب الفريق".

أخبار ذات صلة