آدم ماسينا قبل 6 سنوات: "أشعر أنني إيطالي حتى النخاع.. حلمي هو الفوز بكأس العالم مع إيطاليا مثل كانافارو" - El botola - البطولة

آدم ماسينا قبل 6 سنوات: "أشعر أنني إيطالي حتى النخاع.. حلمي هو الفوز بكأس العالم مع إيطاليا مثل كانافارو"

جمال ملكي (البطولة)
18 مارس 2021على الساعة13:00

وجه ، المدرب البوسني ، الدعوة للظهير الأيسر لنادي الإنجليزي، ، وذلك بعد أن تمت تسوية وضعيته القانونية.

وتعتبر هذه المرة الأولى، التي سيكون فيها البالغ من العمر 27 عاما، حاضرا في قائمة "أسود الأطلس"، علما أنه قبل سنوات، كان قد أعلن رغبته في حمل قميص ، ثم وجد نفسه مضطرا لتمثيل المغرب، البلد الذي وُلد فيه.


وسبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن حاولت في أكثر من مرة، إقناع ماسينا بالقدوم لتعزيز صفوف المنتخب، عندما كان يبلغ من العمر 21 سنة، إلا أن كل الطلبات كانت تقابل بالرفض، حينها كان يمني النفس باللعب لمنتخب "الآزوري".

وسبق لآدم سنة 2015، عندما كان لاعبا في صفوف نادي بولونيا الإيطالي، أن أدلى بتصريحات عبر فيها عن رغبته باللعب لإيطاليا، حيث قال في تصريحات كان قد نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "في الحقيقة أنا قريب جدا من إيطاليا، وأشعر أنني إيطالي حتى النخاع. حلمي هو أن أرفع كأس العالم مع إيطاليا يوما ما، تماما كما فعل فابيو كانافارو في 2006".


وسبق لماسينا أن لعب للمنتخب الإيطالي تحت 21 سنة، حيث اكتفى بخوض 6 مباريات فقط، لكنه فشل في تمثيل المنتخب الأول، والآن بعد مرور 6 سنوات على تصريحاته الخاصة برغبته في تمثيل بطل العالم في 2006، سيكون بمقدور آدم تمثيل منتخب بلاده الذي ولد فيه.