بإضافة العلم المغربي وحجب ألوان إيطاليا.. ماسينا يعيد نشر تهنئة واتفورد بعيد ميلاده الـ27 ويثير التكهنات حول مستقبله الدولي - El botola - البطولة

آدم ماسينا، لاعب واتفورد الإنجليزي

بإضافة العلم المغربي وحجب ألوان إيطاليا.. ماسينا يعيد نشر تهنئة واتفورد بعيد ميلاده الـ27 ويثير التكهنات حول مستقبله الدولي

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 يناير 2021على الساعة19:20

أعاد، نشر تهنئة ناديه الإنجليزي له بحلول عيد ميلاده الـ27، بوضع العلم المغربي جنبا إلى جنب مع الراية الإيطالية.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تهنئة لظهيرها الأيسر ماسينا الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ27 مع وضع العلم الإيطالي إلى جانب صورة اللاعب، قبل أن يعيد آدم نشرها على حسابه مضيفا لها العلم المغربي.

وكان ماسينا قد أبدى تشبثه في السنوات الماضية بحلم اللعب مع المنتخب الإيطالي، الذي جاور كتيتبه لأقل من 21 سنة، قبل أن يفصح مؤخرا عن ترحيبه بفكرة الانضمام لكتيبة وحيد خليلوزيتش.


ويعاني "الأسود" في السنوات الأخيرة من شح الأسماء في الجهة اليسرى من خط الدفاع، وهو الأمر الذي دفع المدرب السابق هيرفي رونار وقائد العارضة الفنية الحالي وحيد خليلوزتش، للاستنجاد أحياناً بخدمات أشرف حكيمي كظهير أيسر.


وجلس ماسينا على مقاعد البدلاء في المباراة التي انهزم فيها فريقه واتفورد أمام سوانزي سيتي، بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.