راموس بعد الفوز على أتالانتا: "يجب تقييم اللاعبين على أدائهم بدلاً من عمرهم" - El botola - البطولة

راموس بعد الفوز على أتالانتا: "يجب تقييم اللاعبين على أدائهم بدلاً من عمرهم"

ف.ع (البطولة)
16 مارس 2021على الساعة22:52

امتدح مدافع ""، أداء زملائه في الفريق، عقب الانتصار على ، مؤكدًا أنه يجب "تقييم اللاعبين وفقًا لأدائهم بدلاً من عمرهم".


وسجل راموس الهدف الثاني، من ركلة جزاء، في انتصار "الميرنجي" على أتالانتا الإيطالي بنتيجة (3-1)، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، ليحجز "اللوس بلانكوس" مقعده في دور الثمانية.


وصرح راموس بعد المباراة قائلاً: "قلتها مرارًا، عندما تعتني بنفسك لسنوات كثيرة، فإن ما تزرعه تحصده في النهاية، لا يمكن تقييم أحد وفقا لعمره، نحن سعداء بما نحن عليه، ونحاول تقديم أقصى مجهود داخل الملعب، يجب أن يتم تقييم اللاعبين على أدائهم بدلاً من عمرهم".


وأضاف الأندلسي: "حققنا الهدف وهو التأهل مع نتيجة جيدة، حققنا نتيجة طيبة في الذهاب، ولكنها كانت جزءا من الماضي، دخلنا المباراة طمعًا في الفوز، والاستحواذ على الكرة، وهو ما حدث. صنعنا فرصا كثيرة للتسجيل. سعداء في النهاية بالنتيجة، وبالتأهل، والموسم لا يزال طويلا".


وحول تغيير الشكل الدفاعي للفريق الملكي باللعب بثلاثة مدافعين، أوضح القائد: "الأمر يتوقف قليلا على المنافس، وكنا نعلم جيدا كيف يضغطون. كانت هناك بعض الشكوك، ولكننا أنهينا الأمور سريعا وسيطرنا بثلاثة مدافعين في الخلف، وهو ما كنا نبحث عنه. كنا نفضل اللعب بهذا الشكل، والأمور خرجت بشكل جيد للغاية. المنافس لم يهدد مرمانا تقريبا بأي فرصة خطيرة".


واختتم سيرخيو راموس تصريحاته حول مسألة تجديد عقده مع الفريق، حيث أكد أنه ليس لديه أخبارا جديدة حول التجديد: "عندما تكون هناك أخبار جديدة، سأعلن عنها على الفور".

أخبار ذات صلة