راموس: "اللعب في برشلونة؟ هناك أشياء لا تشترى بالمال.. نفس الشيء مع بيكيه لن تشاهدوه بقميص ريال مدريد" - El botola - البطولة

راموس: "اللعب في برشلونة؟ هناك أشياء لا تشترى بالمال.. نفس الشيء مع بيكيه لن تشاهدوه بقميص ريال مدريد"

عماد وهبي (البطولة)
12 مارس 2021على الساعة18:44

استبعد قائد ، الإسباني ، إمكانية حمل قميص "الغريم" ، موضحا في نفس الوقت، أنه تربطه علاقة رائعة بالرئيس الجديد للبارسا، خوان لابورتا.


وأجرى البالغ من العمر 34 سنة، مقابلة مع المذيع الإسباني "إباي يانوس" على منصة "تويتش"، حيث أجاب عن مجموعة من الأسئلة، من بينها إمكانية اللعب بقميص برشلونة في يوم من الأيام، ورد راموس قائلا: "لا يمكن حدوث ذلك. أحب لابورتا، لكن هناك أشياء في الحياة لا تُشترى بالمال. أيضا لن تشاهدوا تشافي أو بيكيه بقميص ريال مدريد".

ولم يتردد القائد، في إظهار إعجابه بالنجمين الصاعدين كيليان مبابي وإرلينغ هالاند، وقال عنهما: "أود التعاقد معهما معا. أعتقد في الوقت الحالي، سيكون من السهل التعاقد مع هالاند. فيما يخص مبابي، الظروف أكثر تعقيدا. أرى أن هالاند قادر على تقديم الإضافة لمستوى ريال مدريد، ونفس الشيء بالنسبة لمبابي".


تجدر الإشارة، إلى أن عقد راموس مع ريال مدريد، ينتهي في 30 يونيو القادم، ولازال النادي لم يتوصل بعد لاتفاق مع نجمه، بشأن تمديد مقامه في صفوف "الميرينغي".

أخبار ذات صلة