الموساوي لـ"البطولة": "أحد أعضاء المكتب المسير للماط أبلغني داخل الحافلة بخبر استدعائي للمنتخب الأول فإذا بي أحضنه فرحاً بالنبأ" - El botola - البطولة

احتفالية حمزة الموساوي بهدفه في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "طوطال الكاميرون 2021"

الموساوي لـ"البطولة": "أحد أعضاء المكتب المسير للماط أبلغني داخل الحافلة بخبر استدعائي للمنتخب الأول فإذا بي أحضنه فرحاً بالنبأ"

أ.ر (البطولة)
10 مارس 2021على الساعة19:15

عبر ، الظهير الأيسر لفريق ، عن سعادته باستدعائه من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيُقيمه "" ما بين 22 و30 مارس الجاري، والذي سيعرف إجراء مباراتيْن رسميتيْن أمام موريتانيا وبوروندي، في تصفيات كأس أمم أفريقيا (الكاميرون 2022).

وقال الموساوي في تصريح خاص لـ"البطولة": "لم أصدق للوهلة الأولى خبر استدعائي للمنتخب الوطني. كنا نتوجه عبر الحافلة نحو مدينة فاس، استعدادا لمواجهة الوداد، وأبلغني أحد أعضاء المكتب المسير للنادي بالخبر فإذا بي أحضنه فرحاً بالنبأ".

وأردف قائلا: "أتمنى تقديم الإضافة واستثمار هذه الفرصة التي أتيحت لي، خاصة أننا نعاني قليلا في مركز الظهير الأيسر، لذلك هو تحدٍّ بجرعات حماس كبيرة بالنسبة لي حتى أثبت نفسي وأظهر إمكانياتي".


وكان اللاعب المذكور، قد خاض جميع المباريات أساسيا في بطولة "شان الكاميرون 2021" الأخيرة، إذ كان من بين الركائز الأساسية لـ"النخبة الوطنية"، والتي ساهمت في قيادة "أبناء الحسين عموتة"، للتتويج باللقب.

ويتصدر المغرب المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لـ"كان 2022" بعشر نقاط، متبوعاً بموريتانيا صاحبة الخمس نقاط، ثم بوروندي بأربع نقاط وأفريقيا الوسطى بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة