بحضور سرغات وشراشم.. الوداد يستأنف تداريبه استعداداً لملاقاة المغرب التطواني - El botola - البطولة

بحضور سرغات وشراشم.. الوداد يستأنف تداريبه استعداداً لملاقاة المغرب التطواني

أيوب رفيق (البطولة)
09 مارس 2021على الساعة19:30

استأنف ، اليوم الثلاثاء، تداريبه، قبل شد الرحال إلى العاصمة العلمية فاس لمواجهة ، المُزمع إجراؤها، بعد غد الخميس، على أرضية ملعب "الحسن الثاني"، في السابعة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي".


وعرفت الحصة التدريبية التي خاضها "الفرسان الحُمر" تحت قيادة المدرب التونسي حضور متوسط الميدان أنس سرغات والجناح منصف شراشم، فيما لم يظهر في الصورة التي وثّقتها الصفحة الرسمية للوداد للحصة المذكورة أثرٌ للسقاء .

ومن المُرتقب أن يُجري فريق العاصمة الاقتصادية تدريبه الأخير، يوم غد الأربعاء، بمدينة فاس، بغرض وضع آخر اللمسات على المجموعة التي ستخوض المقابلة، التي يسعى من خلالها رِفاق الليبي للعودة إلى صدارة المسابقة المحلية.


ويحتل الوداد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، مُتخلّفاً بنقطة واحدة عن ، لكن رجال البنزرتي يتوفرون على مباراتيْن مؤجلتيْن تضعهم أمام فرصة استعادة الصدارة والابتعاد فيها.


ويُوقّع الفريق الأحمر على نتائج إيجابية للغاية في المرحلة الحالية، إذ حقّق العلامة الكاملة في المباريات الثلاث الأولى من دور مجموعات ، بفوزه على بيترو أتليتيكو الأنغولي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي ثم حوريا كوناكري الغيني، ليحتل صدارة المجموعة الثالثة بتسع نقاط.

أخبار ذات صلة