مدرب حوريا يُعلِّق خسارته أمام الوداد على مِشجب التحكيم: "كل الأخطاء احْتُسبت ضدنا.. واجهنا فريقاً بـ13 عنصراً"! - El botola - البطولة

مدرب حوريا يُعلِّق خسارته أمام الوداد على مِشجب التحكيم: "كل الأخطاء احْتُسبت ضدنا.. واجهنا فريقاً بـ13 عنصراً"!

أيوب رفيق (البطولة)
07 مارس 2021على الساعة19:37

حمَّل مدرب ، لامين ندياي، جزءاً عريضاً من مسؤولية الهزيمة التي انقاد لها فريقه أمام إلى حكم المواجهة، التي آلت لممثلي الكرة الوطنية بهدفيْن نظيفيْن، وأُقيمت، يوم أمس السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة .


وقال ندياي في حديث إعلامي أعقب المباراة: "للأسف ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية، وكنا ساذجين في هذا اللقاء، نحن نُدرك ماهية التحكيم في أفريقيا وطبيعته، رغم أنني لست مُعتاداً على الحديث عنه، لكنني أنتظر إعادة مشاهدة الصور ولقطات المقابلة".


وتابع: "لا أدري إن كان الهدف الثاني تسلسلاً أم لا، لكن كل الأخطاء أُعلنت ضدنا، هناك تسلسلات خيالية احتسبها الحكم ضدنا، لا مانع لدي من خسارة المقابلة، لكن ليس بـ13 عنصراً مُقابل 11"، في إشارة إلى أن حكم المواجهة الجزائري مهدي عبيد شارف كان مُنحازاً للفريق الأحمر وشكّل إضافة عددية للوداد على أرضية الملعب.


"اللاعبون كان بإمكانهم التوقيع على أداء أفضل بكثير من الذي بصموا عليه، لأننا جئنا إلى هنا بطموحات عريضة، أعتقد أن المرتبة الأولى حُسمت تقريباً، والبطاقة الثانية ستتنافس عليها ثلاثة أندية"، يُردف صاحب الـ62 سنة، الذي يُشرف على تدريب الفريق الغيني منذ نونبر سنة 2019.


وسجَّل لكتيبة المدرب التونسي فوزي البنزرتي كل من أيوب الكعبي بمقصية رائعة والبديل سايمون مسوفا، ليبلغ الوداديون النقطة التاسعة من ثلاث مباريات فقط، مُحقّقين العلامة الكاملة في سباق العبور إلى ربع النهائي من المسابقة الأغلى في أفريقيا على صعيد الأندية.


يُشار إلى أن الوداد سيحل ضيفاً على حوريا كوناكري في الـ16 من شهر مارس الحالي، على أرضية ملعب "28 نونبر"، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري الأبطال.

أخبار ذات صلة