بسبب التأخر في العودة من مستودع الملابس وخروقات أخرى.. الـ"يويفا" يفرض غرامة مالية على غرناطة قدرها 29 ألف يورو - البطولة

بسبب التأخر في العودة من مستودع الملابس وخروقات أخرى.. الـ"يويفا" يفرض غرامة مالية على غرناطة قدرها 29 ألف يورو

عماد وهبي (البطولة)
05 مارس 2021 على الساعة 22:40

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فرض غرامة مالية على نادي الإسباني، وذلك بعد "مجموعة من التجاوزات" التي قام بها الفريق الأسبوع الماضي، أمام الإيطالي، في إياب الدور الـ 32 من مسابقة .


وحسب صحيفة "آس"، فإن لجنة الانضباط في الـ"يويفا" فرضت غرامة قدرها 29 ألف يورو على غرناطة، "لخروقات مختلفة في مباراة الإياب ضد نابولي". ووفقًا للقرار، فقد فرضت الهيئة الأوروبية الغرامة المذكورة على التأخر في العودة من مستودع الملابس في بداية الشوط الثاني (10 آلاف يورو)، وأيضا لاحتفال طاقم الفريق بأكمله وسط الملعب (10 آلاف يورو)، وللحصول على البطاقات الصفراء أثناء المباراة (9 آلاف يورو).

كما تم تحذير مدرب الفريق "دييغو مارتينيز"، وتهديده بالإيقاف، كون الاتحاد الأوروبي للعبة، يفرض على المدربين التأكد من الامتثال لجميع اللوائح المذكورة أعلاه، والتي تم تغريم النادي بسببها، علما أن "آس" كتبت في عنوانها: "اليويفا لا يمزح"، في إشارة إلى أن أعلى جهاز كروي في أوروبا، لا يتردد في فرض العقوبات على كل مخالف للقوانين.


تجدر الإشارة، إلى أن غرناطة بلغ ثمن نهائي الـ"يوروبا ليغ"، رغم هزيمته إيابا (في إيطاليا) ضد نابولي (2-1)، مستفيدا من فوزه في إسبانيا بهدفين نظيفين (2-0).، وسيلاقي في الدور القادم فريق مولده النرويجي.