كأس العرش/ "ركلات الحظ" تعبر بالجيش الملكي لدور الربع وتنهي رحلة اتحاد طنجة - El botola - البطولة

كأس العرش/ "ركلات الحظ" تعبر بالجيش الملكي لدور الربع وتنهي رحلة اتحاد طنجة

منصف عدي (البطولة)
03 مارس 2021على الساعة21:15

تأهل يومه الأربعاء فريق ، لدور ربع النهائي من مسابقة ، بعد انتصاره اليوم بضربات الجزاء (3-1) على مضيفه ، في مباراة انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بهدف في كل مرمى.


وبدأ الفريقان المباراة بطريقة مفتوحة فنيا، بعيدا عن الحسابات الدفاعية، ما جعل عداد الفرص السانحة للتسجيل، يشتغل مبكرا من الجانبين.


وافتتح الفريق العسكري، حصة الأهداف في الدقيقة الـ20، عن طريق اللاعب رضى سليم، الذي أنهى تمريرة هوائية مركزة من جوزيف كنادو، بمقصية هزمت الحارس هشام المجهد.


وضغط "فارس البوغاز"، على دفاع "أبناء العاصمة"، في محاولة منه لاستغلال عامل الأرض رغم غياب جماهيره بسبب تداعيات الجائحة، ما أثمر هدف التعادل، قبل 10 دقائق من صافرة نهاية الشوط الأول، بعد بناء هجومي بدأ بتمريرة من محمد الشيبي وانتهت في مرمى أيوب لكرد بتسديدة اللاعب توفيق إيجروتن.


وتواصل مسلسل الفرص الضائعة في الشوط الثاني، ليتأجل الحسم للأشواط الإضافية، التي لم تشهد أي جديد على مستوى النتيجة.


وانتقل مصير المباراة وبطاقة العبور لدور ربع النهائي من مسابقة "الكأس الفضية"، للركلات الترجيحية، التي ابتسمت للجيش الملكي بنتيجة (3-1).


يذكر أن الفريق العاصمي يلاقي ، في الدور الموالي، الأخير الذي كان قد نجح اليوم الأربعاء في تخطي عقبة الاتحاد الرياضي القاسمي، بهدفين دون رد، في ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة