مباريات دور الـ16 من كأس العرش متواصلة.. الكوكب يصطدم بالحسنية والرجاء يستقبل ا. القاسمي واتحاد طنجة يواجه الجيش الملكي - El botola - البطولة

صورة مركبة

مباريات دور الـ16 من كأس العرش متواصلة.. الكوكب يصطدم بالحسنية والرجاء يستقبل ا. القاسمي واتحاد طنجة يواجه الجيش الملكي

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 مارس 2021على الساعة10:00

تتواصل منافسات اليوم الأربعاء، بإجراء ثلاث مواجهات، تجمع بين و، ضد ، ثم أمام ، وذلك لحساب دور الـ16 من المسابقة.


وفي المباراة الأولى، يواجه الكوكب المراكشي الغائب عن تذوق طعم الانتصار خلال الأربع مباريات الأخيرة، فريق حسنية أكادير المنتشي بفوزه الأخير على حساب نهضة الزمامرة في البطولة الاحترافية "إنوي".


ويرزح الفريقان تحت وطأة الغيابات، حيث ستفتقد الحسنية لخدمات ثنائي الدفاع المكون من ياسين الرامي وسفيان بوفتيني للإصابة، في وقت سيضطر ممثل عاصمة النخيل لدخول المواجهة بمجموعة غيابات تتمثل في أمين السعيدي إد لحسن، سفيان بنقرعاش للإصابة، إلى جانب بعيادي للإيقاف.


ويحاول كلا الفريقان إتمام الرحلة، واستكمال مغامرة "الكأس الفضية"، حين يلتقيان في اصطدام ستحتضنه أرضية الملعب الكبير بمراكش، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال (غرينتش +1).


وفي مواجهة أخرى، يواجه الرجاء الرياضي، متصدر البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد 18 نقطة، فريق اتحاد سيدي قاسم، الممارس ضمن القسم الوطني الأول هواة.


وسيحاول "النسور" تلافي "المفاجأة" واقتناص بطاقة العبور لدور الثمانية، رغم دخوله المواجهة بعشرة غيابات، تتوزع مسبباتها بين الإصابة والخيارات الفنية لمدرب الفريق جمال السلامي.


ومن جهته، يأمل الفريق القاسمي في كتابة إحدى مفاجآت الكأس الفضية، والعودة ببطاقة التأهل من قلب البيضاء، من أجل مواصلة مشواره الذي عرف إقصاءه لكل من سطاد المغربي واتحاد الزموري للخميسات.


ويواجه "النسور" ضيفهم اتحاد سيدي قاسم، اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينتش +1).


وفي ختام مواجهات اليوم، يستقبل اتحاد طنجة "الغارق" في دوامة النتائج السلبية، فريق الجيش الملكي، في لقاء سيحتضنه الملعب الكبير لمدينة طنجة، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1).


ويأمل أبناء إدريس المرابط، في نفض تبعات الهزائم الأربع المتتالية التي تلقوها في الدوري، وتضميد الجراح بتأهل لربع نهائي الكأس، في حين سيسعى "العساكر" لتأكيد الصحوة الأخيرة، والبحث عن بطاقة العبور من قلب ملعب طنجة الكبير.


يذكر أن ممثل عاصمة البوغاز كان قد بلغ دور الـ16 بإقصائه لمولودية وجدة بثلاثية نظيفة، في وقت سجل الجيش الملكي حضوره في الدور ذاته بإزاحته للاتحاد التوركي بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

أخبار ذات صلة