الدور الـ32 من كأس العرش.. ا. سيدي قاسم يستقبل ا. الخميسات ووداد السراغنة يواجه أ. اليوسفية و"الماص" يحل ضيفا على د. خنيفرة - El botola - البطولة

الدور الـ32 من كأس العرش.. ا. سيدي قاسم يستقبل ا. الخميسات ووداد السراغنة يواجه أ. اليوسفية و"الماص" يحل ضيفا على د. خنيفرة

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 دجنبر 2020على الساعة10:30

يستضيف اليوم الأربعاء، ، ضيفه، لحساب الدور الـ32 من مسابقة في موسمها 2020-2021.


ويحاول اتحاد سيدي قاسم الممارس بالقسم الوطني هواة خلق "المفاجأة" والعبور للدور الموالي من بوابة ضيفه اتحاد الخميسات، الذي يسعى لاستكمال مساره 'الإيجابي" هذا الموسم بتصدره للبطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني، واقتناص "بطاقة العبور" لثمن نهائي "الكأس الفضية".


يذكر أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب البلدي بمشرع بلقصيري، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال (غرينتش +1).


وفي مباراة أخرى عن ذات الدور، يستقبل ضيفه أولمبيك اليوسفية، وعينهما على "مواصلة الرحلة" في مشوار كأس العرش.


وبلغ ممثل قلعة السراغنة الدور الـ32 بإزاحته وداد تمارة بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، وهو نفس السيناريو الذي عبر بأولمبيك اليوسفية لدور السدس عشر، على حساب الراسينغ البيضاوي.


وستنطلق المباراة في الساعة الثانية والنصف بعد الزوال (غرينتش +1)، على أرضية الملعب البلدي بقلعة السراغنة.


وفي مواجهة أخرى، يحل ضيفا على دفاع حمرية خنيفرة، في مباراة سيكون الملعب البلدي بخنيفرة، مسرحا لأحداثها، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال (غرينتش +1).


وسجل دفاع خنيفرة حضوره بالدور الـ32 باجتيازه لجمعية المنصورية بهدف نظيف، في حين بلغ "النمور" الدور ذاته، بانتصارهم على النادي المكناسي بثلاثية نظيفة.


يذكر أن اليوم الأربعاء يعرف إجراء مبارتيْن أخرتيْن عن ذات الدور، تجمعان أولمبيك خريبكة بضيفه الوداد الرياضي، والفتح الرياضي بمضيفه المغرب التطواني.

أخبار ذات صلة