بنشيخة: "المدرب أو اللاعب الذي لا يريد أو يخاف من مواجهة الرجاء وجب عليه تغيير المهنة" - El botola - البطولة

بنشيخة: "المدرب أو اللاعب الذي لا يريد أو يخاف من مواجهة الرجاء وجب عليه تغيير المهنة"

أ . ل ( البطولة )
27 فبراير 2021على الساعة18:20

أكد الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب فريق ، أن مواجهة لا تحتاج منه تحفيزا للاعبين، لكونهم محفزين بشكل تلقائي لخوض مباراة بهذا الحجم.


وأوضح بنشيخة في تصريح خص به الموقع الرسمي للنادي الجديدي قائلا: "المدرب أو اللاعب الذي لا يريد مواجهة الرجاء أو يخاف من مثل هذه المباريات وجب عليه تغيير المهنة".


وأضاف المدرب الجزائري: "مباريات بهذا الحجم تمنح الإنسان فرصة التعرف على قيمته الحقيقة وتقييم مستواه، وأهم شيء فيها هو أن المدرب لا يحتاج إلى تحفيز اللاعبين لأن اللاعب يكون محفز من تلقاء نفسه، وينقص فقط الاشتغال على الجانب التكتيكي وأسلوب اللعب بالكرة أو بدون كرة".


وأردف: "أتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونكون في مستوانا. لو كان الجمهور الجديدي حاضرا في المدرجات لم نكن لنكون في هذه الوضعية لأنني أعرف دكالة وأنا 'وليت ولد الحومة ' وأعرف كيف يساعد الجمهور الفريق ويدافع عنه".


"هدفنا هو إسعاد الجماهير الجديدية. خضنا خمس مباريات صعبة والجميع يعرف لماذا ولا داعي لتفسير ذلك. أعدهم بالروح القتالية داخل الميدان" يضيف بنشيخة.


ويواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيف الرجاء الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية القسم الأول "إنوي"، يوم غد الأحد على أرضية ملعب العبدي، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

أخبار ذات صلة