السلامي: "تأكدنا اليوم من أهمية التدوير.. نتمنى الفوز في جميع المباريات ولكننا نواجه خصوما أقوياء" - El botola - البطولة

السلامي: "تأكدنا اليوم من أهمية التدوير.. نتمنى الفوز في جميع المباريات ولكننا نواجه خصوما أقوياء"

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 فبراير 2021على الساعة21:15

اعترف ، مدرب ، بصعوبة المباراة التي انتصرت فيها كتيبته على بهدفين نظيفين، في المواجهة التي احتضنتها أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة السابعة من "إنوي".


وأشار السلامي إلى أهمية التدوير في مباراة اليوم، بعد نجاحه في تعويض إصابة عبد الجليل جبيرة، وسند الورفلي ببدائل جاهزين، متمنيا تحقيق الفوز في جميع المباريات لإسعاد الجماهير الخضراء رغم صعوبة الخصوم.


وقال السلامي في تصريح تلفزيوني: "عرفنا أنها ستكون مباراة صعبة أمام فريق دائما ما يصنع فرصا، رغم أن نتائجه لا تترجم الأداء الذي يقدمه. كنا نعلم أن اللاعبين سيواجهون مشاكل في البداية لغياب الطرواة البدنية".


وأضاف: "سجلنا هدفا من ضربة ثابتة عبر السعداوي الذي تحرر من الضغط، بعد ذلك بحثنا عن قتل المباراة، وهو ما تأتى لنا في الدقائق الأخيرة بواسطة مالانغو".


وأكمل: "تعرض جبيرة وسند للإصابة، وهنا تظهر أهمية التدوير، لأننا وجدنا أمامنا لاعبين جاهزين. المشكل بالنسبة لنا في خط الهجوم الذي لا نتوفر فيه على بدائل، لهذا نطالب لاعبي الدفاع والوسط بالاجتهاد أكثر. استرجعنا بنحليب اليوم، في انتظار عودة متولي".


وواصل: "التعادل أمام الجيش ليس سيئا في ظل مبارتين إقصائيتين، لعبنا أمام المنستير واستطعنا مجاراتهم، والتأهل عبر ضربات الترجيح، اليوم عدنا للبطولة، وتنتظرنا مباريات متتالية".


واختتم: "نتوفر على مجموعة متجانسة، أرحنا بوطيب والعرجون من أجل تجهيزهم لمباراة يوم الأحد، اللاعبون يشتغلون بجد وهذا ما يتطلبه حمل قميص الرجاء. نتمنى الفوز في جميع المباريات ولكن أمامنا خصوم أقوياء، نتمنى أن يحالفنا التوفيق دائما".

أخبار ذات صلة