شباب المحمدية يفرض التعادل على الجيش الملكي بـ"هدف قاتل" ويحرمه من الارتقاء للمركز الثالث - El botola - البطولة

من المباراة

شباب المحمدية يفرض التعادل على الجيش الملكي بـ"هدف قاتل" ويحرمه من الارتقاء للمركز الثالث

م.ذ (البطولة)
26 فبراير 2021على الساعة15:59

آلت مباراة و إلى التعادل بهدف لمثله، في المواجهة التي دارت بينهما، اليوم الجمعة، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الثامنة من "إنوي".


وبسط الفريق العسكري سيطرته واستحواذه على أغلب مجريات المقابلة، حيث أهدر بعض الفرص السانحة للتسجيل، وكلّل بعد ذلك مجهوداته بهدف جاء في الدقيقة الـ56'، وذلك بنيران صديقة إثر ارتطام عرضية باللاعب ومعانقتها لشباك ممثل "عاصمة الزهور".


وأُتيحت لرجال المدرب البلجيكي سفين فاندربروك مجموعة من الفرص في الدقائق التي تلت الهدف، في الوقت الذي عجزت فيه كتيبة المدرب محمد أمين بنهاشم عن تهديد مرمى الحارس بهجمات بالغة الخطورة، باستثناء واحدة كان وراءها اللاعب وعلت تسديدته مرمى "الزعيم".


وانتظر الضيوف إلى غاية الوقت بدل الضائع ليُحرزوا هدف التعادل بواسطة اللاعب ، مُهدياً بذلك فريقه تعادلاً ثميناً، وحارما أصحاب الأرض من الارتقاء إلى المركز الثالث في سلم الترتيب.


وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى عشر نقاط محتلا المرتبة السابعة، بينما حرَّك شباب المحمدية عدَّاده نحو النقطة العاشرة كذلك في المركز الثامن، عقب ثماني جولات على انطلاق المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة