المرابط ينتقد بطريقة "غير مباشرة" المشاركة المغربية في "الشان" ويصرح: "نتمنى تجنب التوقفات الطويلة لأننا نجد أنفسنا بدون أية استفادة!" - El botola - البطولة

المرابط ينتقد بطريقة "غير مباشرة" المشاركة المغربية في "الشان" ويصرح: "نتمنى تجنب التوقفات الطويلة لأننا نجد أنفسنا بدون أية استفادة!"

ن.نسيم (البطولة)
26 فبراير 2021على الساعة09:05

انتقد، مدرب، التوقف الذي طال "إنوي" لأزيد من شهر، بسبب المشاركة المغربية في "شان الكاميرون" والذي توجت به النخبة الوطنية باللقب القاري للمرة الثانية تواليا.


وتلقى ممثل عاصمة البوغاز، يوم أمس الخميس، خسارته الثالثة تواليا في الدوري المغربي، بعد هزيمته أمام الرجاء الرياضي، بهدفين نظيفين، من توقيع نوح وائل السعداوي وبين مالانغو.


ووجه المرابط انتقاده بطريقة "غير مباشرة" في تصريح تلفزيوني أعقب مباراة فريقه أمام الرجاء، لتوقف الدوري لأزيد من شهر من أجل فسح المجال أمام منتخب المحليين للمشاركة في ""، محملا البرمجة مسؤولية مسلسل نزيف النقاط الذي يعاني منه فريقه في المباريات الأخيرة.


وقال المرابط مشتكيا: "الكل يعلم أن الفريق لا زال لم يتماش مع إيقاع البطولة، فنحن نلعب ثلاث مباريات ونتوقف لثلاث أخرى، في الأول توقفنا لأزيد من شهر، بعد ذلك لعبنا مباراة واحدة، قبل أن نتوقف لأسبوع آخر، أظن أننا لن نساير بهذا الإيقاع نسق الدوري".


واختتم المرابط حديثه بالتساؤل عن جدوى التوقفات التي تعرفها البطولة الاحترافية "إنوي"، حيث قال: "نتمنى أن يتم برمجة مباراة تلو الأخرى، حتى نتجنب مشكل التوقفات، لأننا لن نجد أنفسنا أمام أية استفادة".

أخبار ذات صلة