صحيفة "آس" تسلِّط الضوء على وضعية زياش في تشيلسي: "قضيته معقدة.. اللاعب المغربي يفكر في تغيير الأجواء" - El botola - البطولة

صحيفة "آس" تسلِّط الضوء على وضعية زياش في تشيلسي: "قضيته معقدة.. اللاعب المغربي يفكر في تغيير الأجواء"

جمال ملكي (البطولة)
25 فبراير 2021على الساعة12:46

أنجزت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرا بعنوان "ضحايا توخيل"، يتطرق للحديث عن اللاعبين، الذين فقدوا رسميتهم منذ تعيين مدربا جديدا لنادي ، خلفا للإنجليزي .

ومن بين الأسماء التي أصبحت "مهمشة" تحت قيادة توخيل، يوجد ، النجم المغربي الذي وجد نفسه "حبيس" مقاعد البدلاء، بعد أن كان عنصرا أساسيا مع لامبارد، الأخير هو من أصر على التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، وكلف خزينة النادي 40 مليون يورو.


وبحديثها عن زياش، كتبت الصحيفة الإسبانية: "زياش، قضية معقدة. بدأ مثل صاروخ مع لامبارد، لكنه فقد الطيران حتى قبل وصول المدير الفني الجديد. المغربي، بعد أشهر قليلة من مغادرة ، يفكر في تغيير الأجواء في الصيف بسبب فقدانه التدريجي لمكانته".

وخاض البالغ من العمر 27 عاما، مباراة واحدة كأساسي مع توخيل في ، كانت هي الأولى لتوماس كمدرب لتشيلسي، عندما تعادل الفريق أمام (0-0)، ثم بعدها تم استبعاده من القائمة، قبل أن يبقى حبيس مقاعد البدلاء في 3 مباريات متتالية، قبل أن يخوض 14 دقيقة فقط كبديل أمام ساوثهامبتون الأسبوع الماضي، علما أنه خاض مباراة أخرى كأساسي في كأس الرابطة الإنجليزية، ودخل بديلا أمام بـ (خاض 16 دقيقة).

بالإضافة إلى زياش، فإن العديد من الأسماء الأخرى فقدت رسميتها مع توخيل، في مقدمتها القادم من ، مواطنه ، و، ونجم خط الوسط، الفرنسي ، والأمريكي .


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة