الترجي يرسب من جديد في "اختبارٍ أخلاقي".. سجَّل هدفاً من هجمةٍ سقط قبلها لاعب م.الجزائر رغم الاستغاثة لإسعافه - El botola - البطولة

صورة مركبة توثق لعملية الهدف

الترجي يرسب من جديد في "اختبارٍ أخلاقي".. سجَّل هدفاً من هجمةٍ سقط قبلها لاعب م.الجزائر رغم الاستغاثة لإسعافه

أ.ر (البطولة)
23 فبراير 2021على الساعة21:46

سَقَطَ في "اختبارٍ أخلاقي" أثناء مواجهة ، حين أصّر لاعبوه على إكمال هجمتهم رغم سقوط لاعب الفريق الخصم واستنجاده بالإسعاف؛ وهي العملية التي أحرز منها فريق "باب سويقة" هدف التعادل في الدقيقة الـ60' عن طريق اللاعب عبد الرؤوف بن غيث.

ووَقَع لاعب الفريق الجزائري على الأرض، مُطلقاً نداء استغاثة لإسعافه من طرف الطاقم الطبي لناديه، غير أن لاعبي الفريق التونسي لم يأبهوا بذلك، مُستفيدين من تفوق عددي كلّل هجمتهم بهدف أتاح لهم تعديل النتيجة وتلافي شراك الهزيمة أمام أصحاب الأرض.

وجرَّ هذا التصرف على الترجي استهجان الكثيرين، مُعتبرين أن لاعبيه لم يتحلّوا بـ"الروح الرياضية" ولم يبدوا أي انضباط لقواعد اللياقة، التي تحثّ عليها كرة القدم وتُعد من الرسائل النبيلة التي تحمل المستديرة على عاتقها تصديرها وترسيخها.


في المقابل، علّق العديدون على تعادل الفريق التونسي أمام نظيره الجزائري بمسحةٍ من السخرية، بقولهم إن الترجي افتقد للحكم في هذا اللقاء، ذلك أنه اعتاد على حد تعبيرهم على الاستعانة بـ"قراراته المُنحازة" في المباريات الماضية.


ورفع الترجي رصيده بهذا التعادل إلى أربع نقاط معتلياً صدارة المجموعة الرابعة، فيما يحتل مولودية الجزائر والزمالك المصري الوصافة بنقطتيْن، أما تونغيث السنغالي، فإنه يشغل المركز الأخير بنقطة واحدة جناها من تعادله اليوم أمام الفريق الأبيض.

أخبار ذات صلة