الترجي التونسي وتونغيث يتبادلان الردود "الاستفزازية" بعد شكوى تقدّم بها الفريق السنغالي إلى الـ"كاف"! - El botola - البطولة

الترجي التونسي وتونغيث يتبادلان الردود "الاستفزازية" بعد شكوى تقدّم بها الفريق السنغالي إلى الـ"كاف"!

ج. ف (البطولة)
15 فبراير 2021على الساعة20:29

توترت الأجواء بين و خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قيام ممثل الـ"تيرانغا" بتقديم احتجاج رسمي لدى الـ"كاف" ضد حكم مباراة الفريقين، يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز أبناء "باب سويقة" (2-1)، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة .

وغرّد حساب موالٍ للترجي -وموثّق على تويتر بالعلامة الزرقاء- رداً على شكوى النادي السنغالي: "الاتحاد الدولي (الفيفا) يجب أن يقوم بدورات تدريبية على الأنترنت لتجنب تحدث بعض الأندية بهذا النوع من السخافة".

ولم يتقبل تونغيث "الرد الاستفزازي" من الجانب التونسي، وقام هو الآخر بـ"إعادة تغريدة" الحساب الموالي لمنافسه، والتعليق عليها: "كل ذلك يعتمد على الجانب الذي تتواجد فيه.. للسخافة طريقتان في الوجود، التزام الصمت أو التحدث. يبدو أنها قررت التحدث!".

وأثارت الردود "الاستفزازية" المتبادلة بين الطرفين، موجةً من "الاستياء" لدى متتبعي الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن الفريق السنغالي اتّبع "الطرق القانونية" التي تُخوّل له الدفاع عن حقه، بلجوئه إلى شكوى حكم المباراة، الكيني بيتر وايرو كاماكو، لدى الـ"كاف"، قبل أن يرّد عليه منافسه، ويدخلا في تبادل "سلبي" للردود والتعليقات على "تويتر".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة