"دون إحداث ضجة".. إشبيلية يتفاوض مع النصيري لرفع شرطه الجزائي إلى 80 مليون وتحسين راتبه السنوي ليقترب من 3 ملايين يورو - البطولة

"دون إحداث ضجة".. إشبيلية يتفاوض مع النصيري لرفع شرطه الجزائي إلى 80 مليون وتحسين راتبه السنوي ليقترب من 3 ملايين يورو

ج. ف (البطولة)
23 فبراير 2021 على الساعة 12:21

قالت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن نادي رسم "خطة" لتحديد مستقبل مهاجمه ، ، خصوصاً بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى إحدى أو .


وأشارت الصحيفة إلى "رغبة النادي الأندلسي في تحسين عقد النصيري دون إحداث ضجة"، مؤكدةً أن المدير الرياضي "مونتشي" يقود مفاوضات "جيدة" مع اللاعب ووكيل أعماله، للرفع من "قيمته" داخل الفريق.

ويمتد العقد الحالي للنصيري مع إشبيلية إلى غاية يونيو 2025، إلا أن النادي الأندلسي أصبح يُدرك جيداً مدى أهمية "تحسين وضعية" اللاعب المغربي، وحثه على البقاء لفترة أطول، وتجاهل العروض المقدّمة له.

وأوضحت "إستاديو ديبورتيفو" أن إشبيلية مُقتنع بموافقة النصيري على تجديد عقده ورفع شرطه الجزائي إلى ما لا يقل عن 80 مليون يورو، مقابل حصوله على راتب أفضل من الذي يتقاضاه حالياً، مع امتيازات إضافية.

واقترح مسؤولو إشبيلية -حسب ذات المصدر دائماً- على النصيري راتباً قريباً من الذي عُرض عليه من طرف ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية (3 ملايين يورو).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة