ثاني أفضل هدافي "الليغا" يتواجهان الليلة.. النصيري يبحث عن هدفه الأول في كأس الملك - El botola - البطولة

ثاني أفضل هدافي "الليغا" يتواجهان الليلة.. النصيري يبحث عن هدفه الأول في كأس الملك

ج.م (البطولة)
10 فبراير 2021على الساعة19:23

يفتتح ملعب "سانشيز بيزخوان"، مساء يومه الأربعاء، دور نصف نهائي ، عندما يستقبل ضيفة ، برسم ذهاب "المربع الذهبي"، في مباراة ستنطلق على الساعة التاسعة مساء (21:00 غرينيتش+1).


ويصل كلا الطرفين لهذه المباراة، وهما في أفضل حالاتهما من حيث النتائج، حيث حقق إشبيلية 4 انتصارات متتالية في ، بينما فاز برشلونة بست مباريات تواليا، علما أنه لم يتذوق طعم الهزيمة لأكثر من شهرين، عندما خسر أمام (2-1) يوم 5 دجنبر.

وستكون "مواجهة الليلة"، فرصة للنجم المغربي ، لإعطاء الانطلاقة لعداد أهدافه في "الكأس"، علما أنه لاعب بديل في هذه المسابقة، التي يستغلها المدرب لإراحة هدافه، حيث خاض فقط 3 مباريات كبديل (51 دقيقة)، وجلس على مقاعد البدلاء طيلة الدقائق في مباراتين.


ويعتبر النصيري هدافا للفريق الأندلسي، حيث سجل البالغ من العمر 23 عاما، 13 هدفا هذا الموسم في "الليغا"، وهو ثاني أفضل هداف خلف لويس سواريز (16 هدفا) مهاجم أتلتيكو مدريد، علما أن "إبن فاس" سجل 9 أهداف في آخر 8 مباريات له بالدوري.


وستكون مباراة إشبيلية وبرشلونة، فرصة لـ"اصطدام" بين ثاني أفضل هدافي الدوري، حيث يملك النصيري والنجم الأرجنتيني ، نفس عدد الأهداف في "الليغا" (13)، بينما يملك صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، هدفا واحدا في الكأس، من أصل مباراتين خاضهما كأساسي. فهل ينجح النصيري الليلة في إحراز أولى أهداف بكأس الملك؟

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة