"كالتشيو ميركاتو": "التعاقد مع النصيري 'هدية' تريد أن تقدّمها إدارة ميلان للجماهير عند عودة الفريق إلى دوري الأبطال" - البطولة

"كالتشيو ميركاتو": "التعاقد مع النصيري 'هدية' تريد أن تقدّمها إدارة ميلان للجماهير عند عودة الفريق إلى دوري الأبطال"

ج. ف (البطولة)
11 فبراير 2021 على الساعة 22:18

ذكرت تقارير إيطالية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي تتابع باهتمام بعض اللاعبين على أمل التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، ومن ضمنهم المهاجم ،، المرتبط بعقدٍ مع إلى غاية 2025.


وكتب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تقريراً عن أهداف وطموحات ميلان في حال تأهله إلى -وهو الهدف الذي يمضي نحو تحقيقه مع تصدره للمنافسة على لقب الـ""-، مؤكداً أن "النصيري قد يكون هدية إدارة النادي للجماهير قبل العودة للمشاركة في مسابقة دوري الأبطال"، التي حقق الـ"روسونيري" لقبها 7 مرات في تاريخه.

وأكد "كالتشيو ميركاتو" أن "بروفايل" النصيري يُثير اهتمام الإدارة التقنية لميلان بشكل كبير، إلا أن التعاقد معه من إشبيلية لن يكون "صفقة سهلة"، خاصةً بعد تأكيد النادي الأندلسي على عدم تفريطه في اللاعب بأقل من 40 مليون يورو، رافضاً جميع العروض التي توصل بها في الميركاتو الشتوي الماضي، من بينها عرض .

وأصبح "ميلان" متصدر الـ"سيري آ" قريباً من العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عن المنافسة منذ موسم 2013-2014.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة