عبوب: "سنواجه تنزانيا بهدف الفوز رغم أن التعادل يكفينا للتأهل" - El botola - البطولة

عبوب: "سنواجه تنزانيا بهدف الفوز رغم أن التعادل يكفينا للتأهل"

أ.ر (البطولة)
21 فبراير 2021على الساعة18:31

أكَّد مدرب ، زكريا عبوب، أن مجموعته تتوخى الانتصار في مباراة ، يوم غد الإثنين، رغم أن نقطة التعادل تكفيها لضمان العبور إلى الدور الثاني من كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة المُقامة حاليا بموريتانيا.


وقال عبوب، في حديثه إلى وسائل الإعلام، اليوم الأحد: "نركز فقط على الفوز في هذه المباراة، رغم أن التعادل يكفينا للتأهل، كما نسعى من خلال ذلك إلى المنافسة على المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة بعد نهاية الدور الأول".


وأضاف: "نملك فكرة شاملة عن المنتخب التنزاني، حيث شاهدنا مقابلتيْه في المسابقة، وسنكون في أتم الاستعداد لتحقيق الفوز عليه، دون المبالغة في الحيطة والحذر ولا المغالاة في استسهال الخصم والاستهانة به".


وتُقام المواجهة بين "أشبال الأطلس" والمنتخب التنزاني في الثامنة (غرينيتش +1) من مساء يوم غد الإثنين، على أرضية "الملعب الأولمبي" بنواكشوط، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.


ويحتل رجال عبوب المركز الثاني في الترتيب مُتخلِّفين عن المتصدر المنتخب الغاني بفارق الأهداف، في حين يشغل المنتخب التنزاني المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة فقط، وهو ذات عدد نقاط المنتخب الغامبي الذي يتفوق عليه بالنسبة العامة.

أخبار ذات صلة