عميد منتخب الشبان: "كنا نطمح إلى أكثر من التعادل أمام غانا.. سنواصل العمل للتأهل للدور الثاني" - El botola - البطولة

عميد منتخب الشبان: "كنا نطمح إلى أكثر من التعادل أمام غانا.. سنواصل العمل للتأهل للدور الثاني"

أ.ر (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة16:34

قال عادل تاحيف، عميد ، إن مجموعته كانت تطمح إلى نتيجة أكبر من التعادل أمام ، يوم أمس الجمعة، لافتاً إلى أن ممثلي الكرة المغربية سيواصلون الاشتغال والتحضير للظهور بصورة أفضل في المباراة القادمة أمام .


ونشر لاعب الفريق الرديف لليغانيس الإسباني تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "أداء رائع من المجموعة رغم أن النتيجة جاءت مغايرة لما نطمح إليه ولما قاتلنا من أجله".


"سنستمر في العمل والتطور من أجل حجز بطاقة مستحقة للدور الثاني من المسابقة"، يُضيف صاحب الـ19 سنة الذي شارك في مواجهتيْ غامبيا وغانا كأساسي في الخط الخلفي لكتيبة الإطار الوطني زكريا عبوب.


وحققّ "أشبال الأطلس" الانتصار بهدف نظيف في اللقاء الأول أمام غامبيا، قبل أن يتعادلوا، يوم أمس الجمعة، بدون أهداف أمام غانا، في مواجهة تسيَّدها المنتخب الوطني وسيطر على أجزاء مهمة من أطوارها.


تجدر الإشارة إلى أن منتخب الشبان يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط، مُتخلِّفاً بفارق الأهداف عن غانا، ويحتاج إلى نقطة التعادل في المقابلة الثالثة أمام تنزانيا إلى نقطة واحدة للعبور رسمياً إلى الدور الثاني من كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة المُقامة بموريتانيا.

أخبار ذات صلة