عبوب: "كان بإمكاننا التسجيل أمام غانا والانتصار هدفنا الأساسي أمام تنزانيا" - El botola - البطولة

عبوب: "كان بإمكاننا التسجيل أمام غانا والانتصار هدفنا الأساسي أمام تنزانيا"

أ.ر (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة10:09

شدَّد مدرب ، زكريا عبوب، على أن ممثلي الكرة المغربية في كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة لم يضمنوا التأهل بعد، لافتاً إلى أن "أشبال الأطلس" يطمحون إلى تحقيق الانتصار في آخر مباراة أمام ، يوم الإثنين القادم، رغم أن التعادل كافٍ بالنسبة لهم للعبور إلى الدور الثاني.


وقال عبوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره : "لقد أفلحنا في امتصاص خطورة المنتخب الغاني، واستحوذنا على أطوار المقابلة، أكَّدنا أننا نتحسَّن ونتطور مع تعاقب المقابلات، كان بوسعنا التسجيل في أكثر من فرصة".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "سنبحث عن الانتصار في المباراة الثالثة أمام تنزانيا رغم أن التعادل يكفينا، ذلك أننا نتطلع إلى إنهاء الدور الأول في الصدارة. أنا متفائل للغاية بمجموعتي، وسنفكر حاليا في مواجهة تنزانيا ثم بعد ذلك ما يليها".


ويملك المنتخب الوطني أربع نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثالثة خلف المنتخب الغاني، المتفوق بفارق الأهداف، فيما تأتي غامبيا ثالثةً بنقطة واحدة، متقدمة بفارق الأهداف كذلك على تنزانيا.


ويواجه رفاق اللاعب هيثم عبيدة المنتخب التنزاني، يوم الإثنين القادم، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، في آخر محك رسمي لـ"الأشبال" في مرحلة دور المجموعات، علماً أنه انتصر على غامبيا بهدف نظيف وتعادل أمام غانا بدون أهداف في الجولتيْن الأولى والثانية من الدور الأول.

أخبار ذات صلة