المهدي موباريك (مُوَقِّعُ هدف الانتصار أمام غامبيا): "فوزنا في المباراة الأولى سيدفعنا لدخول مواجهة غانا بمعنويات مرتفعة" - El botola - البطولة

المهدي موباريك (مُوَقِّعُ هدف الانتصار أمام غامبيا): "فوزنا في المباراة الأولى سيدفعنا لدخول مواجهة غانا بمعنويات مرتفعة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 فبراير 2021على الساعة09:05

عبر المهدي موباريك، متوسط ميدان، عن سعادته بالانتصار الذي حققته كتيبة المدرب زكرياء عبوب، على حساب المنتخب الغامبي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، ، التي تجري بالأراضي الموريتانية.


وقال متوسط ميدان "أشبال الأطلس" وفريق الفتح الرياضي في تصريح مقتضب، بعد مباراة غامبيا: "نحن سعداء بالفوز الذي سيتركنا ندخل مواجهة غانا بمعنويات مرتفعة".


"دخلنا المباراة بتركيز كبير، سجلنا الهدف، وحاولنا الحفاظ عليه حتى الرمق الأخير، وهو ما تأتى لنا"، يضيف مسجل هدف الانتصار في المواجهة من علامة الجزاء.


واقتنص "الأشبال" أولى نقاطهم في كأس أفريقيا للشبان بانتصارهم مساء أمس على غامبيا بهدف نظيف، محتلين وصافة ترتيب المجموعة الثالثة خلف غانا صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، بعد فوزها على تنزانيا برباعية نظيفة.


وسيواجه رجال الإطار الوطني، زكريا عبوب، منتخب "النجوم السوداء" في المقابلة القادمة، بعد غد الجمعة، في الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على المستطيل الأخضر لـ"الملعب الرئيسي لنواذيبو".

أخبار ذات صلة