كومان: "الهزيمة لا تعني نهاية العالم.. فزنا على يوفنتوس وقادرون على إسقاط سان جيرمان في ملعبه" - El botola - البطولة

رونالد كومان في مواجهة ماوريسيو بوكيتينو

كومان: "الهزيمة لا تعني نهاية العالم.. فزنا على يوفنتوس وقادرون على إسقاط سان جيرمان في ملعبه"

ج.م (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة15:32

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، أن فريقه سيحاول غدا الأحد، تحقيق نتيجة إيجابية، عندما يستقبل ضيفه (14:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 24 من .


وتعرض البارسا لهزيمة "قاسية" الثلاثاء الماضي، أمام (1-4)، في ذهاب ثمن نهائي ، وسيحاول مداواة جراحه بفوز في "الليغا"، على حساب قادش الذي أسقط رفاق ليونيل ميسي في مباراة الذهاب (الجولة الـ 12).


وقال كومان في المؤتمر الصحفي الذي عقده يومه السبت: "صحيح أنه بعد الهزيمة، من الجيد أن نلعب مباراة أخرى لإظهار أنه يمكننا تحقيق نتيجة جيدة. علينا الاستمرار... نحن نعلم ما حدث لنا وعلينا الرد".


وأضاف: "العالم لا يتوقف بمجرد التعرض لهزيمة. في المباراة السابقة (أمام باريس سان جيرمان) خسرنا الكثير من الكرات، وهذا يعطي خيارات إضافية للخصم. آمل أن نظهر بقوة ضد قادش... حاليا مازلنا ننافس في ثلاث بطولات، ومسابقة دوري أبطال أوروبا معقدة. في الكأس، بمزيد من الحظ والفعالية يمكننا العودة (في النتيجة، الفريق خسر ذهابا أمام إشبيلية 2-0)، أنا واثق من أننا سنتأهل. في الليغا سنخوض مباراة بمباراة".


ولم يغلق مدرب منتخب هولندا سابقا، إمكانية الفوز على "البي إس جي" في لقاء العودة: "لقد فزنا على خارج ملعبنا، ويمكننا هزيمة باريس سان جيرمان في ملعبه... قادرون على الفوز على أي فريق".


من جانب آخر، سُئل كومان عن إمكانية التعاقد مع إرلينغ هالاند وقال: "لدي أفكاري بخصوص مستقبل النادي. يجب أن أنتظر تعيين رئيس جديد، بعدها سنجلس وسنناقش المستقبل".

أخبار ذات صلة