توخيل يخرج عن هدوئه ويكشف سبب تغييره لـ"البديل" هودسون أودوي أمام ساوثامبتون: "كان لدي شعور بأنه لم يكن حاضراً في المباراة!" - El botola - البطولة

توخيل يخرج عن هدوئه ويكشف سبب تغييره لـ"البديل" هودسون أودوي أمام ساوثامبتون: "كان لدي شعور بأنه لم يكن حاضراً في المباراة!"

ج. ف (البطولة)
20 فبراير 2021على الساعة16:09

خرج مدرب ، ، عن هدوئه المعتاد، معرباً عن "عدم رضاه" على أداء بعض لاعبيه، يتقدّمهم ، والذي تم تغييره في مواجهة بعد 30 دقيقة من دخوله كبديل (بعد الاستراحة) مكان زميله ، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، لحساب الجولة الـ25 من .


وبدا توخيل غاضباً خلال تصريح تلفزيوني أدلى به عقب انتهاء المواجهة، حيث قال: "لا، لست قلقاً بشأن تامي أبراهام. لم أقم باستبداله بسبب الإصابة. كان من الصعب عليه أن يلعب بشكل جيد، ولم نكن سعداء بأدائه أمام المرمى".

وتابع: "أبراهام لم يتمكن من ترك بصمته في المباراة، لهذا قمنا بتغيير طريقة اللعب قليلاً. دفعنا بهودسون أودوي، إلا أنه لم يكن سعيداً بالأدوار المطلوبة منه (اللعب بأقصى طاقة والضغط على المنافس)، لذا قررنا استبداله هو الآخر. نحن (الطاقم الفني) مُتطلِّبُون، ونشترط على كل لاعب تقديم 100% من مجهوده".


واختتم الألماني تصريحاته موضحاً: "تغيير هودسون أودوي لم يكن بسبب الإصابة. كان لدي شعور بأنه لم يكن حاضراً في المباراة!".


يُذكر أن سيواجه اختباراً صعباً في ذهاب دور الستة عشر من ، حين يحل ضيفاً على، يوم الثلاثاء المقبل (21:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو.

أخبار ذات صلة