"كلاسيكو الجيش والرجاء".. "العساكر" بنفس جديد تحت قيادة فاندربروك و"النسور" يضعون عينهم على استرجاع الصدارة - El botola - البطولة

الجيش الملكي ضد الرجاء الرياضي (عن الجولة الأخيرة من الموسم الماضي)

"كلاسيكو الجيش والرجاء".. "العساكر" بنفس جديد تحت قيادة فاندربروك و"النسور" يضعون عينهم على استرجاع الصدارة

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 فبراير 2021على الساعة10:30

تختتم مباريات الجولة السادسة من 'إنوي" - القسم الأول، بإجراء المواجهة التي ستجمع مساء يومه الأربعاء، بين وضيفه .


ويدخل "العساكر" مباراة اليوم بنفس جديد، بعد تغيير عارضتهم الفنية بتعيين البلجيكي سفين فاندربروك، مدربا لمممثل العاصمة الإدارية، بدلا من المقال عبد الرحيم طاليب بسبب سوء النتائج.


وتعتبر مباراة اليوم، أول محك رسمي للكتيبة العسكرية منذ تولي البلجيكي لدفة القيادة، حيث يمتلك الفريق لحدود الجولة الخامسة، انتصارا واحدا، مقابل هزيمتين وتعادلين، منحوه المركز الـ14 في سلم ترتيب الدوري.


وسيسعى زملاء اللاعب رضا سليم، لتدشين عودتهم للدوري بانتصار سيضيف لرصيدهم ثلاث نقاط من شأنها تحسين وضعيتهم على مستوى سلم الترتيب، ومنحهم شحنة معنوية لمواصلة المشوار، بالنظر للقيمة التي يحملها الفوز في مباريات "كلاسيكو".


وفي الجهة الأخرى، يعود "النسور" لخوض غمار البطولة الاحترافية "إنوي" قادمين من انتصار "صغير" لم يرض أنصاره، على حساب الاتحاد المنستيري التونسي، في المواجهة المندرجة ضمن إطار ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وسيحاول الرجاء الرياضي بقيادة مدربه جمال السلامي، العودة بالنقاط الثلاث للعاصمة الاقتصادية، والارتقاء مرة أخرى لصدارة الترتيب التي تنازل عنها للوداد الرياضي المنتصر يوم أمس، بثلاثة أهداف لاثنين، على حساب الفتح الرياضي.


وكانت المواجهة الأخيرة بين الطرفين قد منحت لقب الدوري للرجاء، بعد انتصارهم بهدفين مقابل واحد، لحساب الدورة الـ30 من الموسم الماضي، علما أن مواجهة الذهاب كانت قد آلت لـ"العساكر" بهدف نظيف.


ويواجه الجيش الملكي ضيفه الرجاء، اليوم الأربعاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

أخبار ذات صلة