اتحاد طنجة يتجرع مرارة هزيمته الثانية تواليا في البطولة الاحترافية "إنوي" أمام واد زم - البطولة

اتحاد طنجة يتجرع مرارة هزيمته الثانية تواليا في البطولة الاحترافية "إنوي" أمام واد زم

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 فبراير 2021 على الساعة 18:10

سجل فريق، فوزه الأول هذا الموسم في "إنوي" - القسم الأول، بانتصاره على مضيفه، بهدف نظيف، لحساب الجولة السادسة من عمر المسابقة.


وتجرع ممثل عاصمة البوغاز الذي استقبل المواجهة على أرضية الملعب الكبير بطنجة، ثاني هزيمة له على التوالي في البطولة الاحترافية، بعد خسارته في الجولة السابقة أمام نهضة الزمامرة بأربعة أهداف مقابل واحد.

ولم يمنح الطنجاويون وقتا لضيوفهم من أجل جس النبض، حيث بادر توفيق إجروتن لاختبار مؤهلات المهدي وايا منذ الوهلة الأولى، بتسديدة تألق في صدها حارس واد زم.

ورد الـ"RCOZ" بقوة في الدقيقة الـ24، بعد خطأ في التغطية من المهدي الخلاطي الذي منح الفرصة لإبراهيم البحري من أجل الانفراد بمرمى الـ"IRT"، وتسديد كرة اهتز لها مرمى هشام لمجهد، معلنا بذلك عن تقدم الضيوف بهدف نظيف.

وانتفضت الآلة الهجومية للمحليين مباشرة بعد تلقيهم للهدف الأول، حيث سدد إجروتن كرة قوية ارتطمت بـ"يقظة" الحارس وايا، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة الـ38 ليوجه كرة اعتلت الخشبات الثلاث، وافتقدت للدقة والتركيز.

وعرفت الدقيقة الأخيرة من تفاصيل الشوط الأول "أخطر" فرصة لاتحاد طنجة عبر الغابوني أكسيل ميي، الذي استقبل كرة "مركزة" من إجروتن فشل في وضعها في الشباك بضربة رأسية جانبت المرمى ببضع سنتمترات.

وانطلق الشوط الثاني على "صفيح ساخن"، حين سدد بامعمر كرة "قوية" تصدى لها المهدي وايا على مناسبتين 53'، قبل أن يعود مرة أخرى ليطلق تصويبة ارتطمت باستماتة دفاعية لدفاع واد زم.

واستكمل أبناء إدريس المرابط في باقي الدقائق رحلة البحث عن هدف التعادل، في وقت حاول فيه السريع امتصاص خطورة الطنجاويين، من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم.

واستمر الحوار بين الفريقين بضغط كبير لاتحاد طنجة الذي رمى بكل ثقله على دفاعات واد زم، لكن دون أي تغيير في النتيجة، لتنتهي المباراة بانتصار الضيوف بهدف نظيف.


وبذلك، بلغ رصيد واد زم النقطة السادسة من انتصار، ثلاثة تعادلات وهزيمتين بالمركز الـ11، في حين تجمدت حصيلة اتحاد طنجة في النقطة العاشرة بالمرتبة الرابعة.

أخبار ذات صلة