واد زم: "مباراتنا أمام الرجاء كانت متكافئة".. أنصاره: "كيف تُبرِّرونها وقد انهزمتهم بالثلاثة؟!" - El botola - البطولة

من المباراة

واد زم: "مباراتنا أمام الرجاء كانت متكافئة".. أنصاره: "كيف تُبرِّرونها وقد انهزمتهم بالثلاثة؟!"

أ.ر (البطولة)
30 يناير 2021على الساعة14:25

حاول فريق تبرير الهزيمة التي انقاد لها أمام بثلاثية نظيفة، والتي تدخل ضمن استعدادات الطرفيْن للشطر الثاني من الموسم الحالي، وقد أُقيمت بمركب "الوازيس" التابع للكتيبة الخضراء.


وقال النادي المُمارس في "إنوي"، ضمن تقريره الخاص بالمباراة: "إنتهت المقابلة الإعدادية الأخيرة التي أجراها فريقنا ضد فريق الرجاء البيضاوي بملعب الوزيس بنتيجة ثلاث أهداف دون رد لصالح الرجاء في مباراة كانت متكافئة بين الطرفين".


"لولا بعض الأخطاء الدفاعية في الشوط الثاني إذ تمكن فريق الرجاء من استغلالها وتسجيل الثلاث أهداف"، يُضيف واد زم، قبل أن تواجهه انتقادات لاذعة من أنصاره، الذين اعتبروا مسوغات الخسارة واهية ولا ترتبط بالأساس بالأخطاء الدفاعية بل بالمنظومة برمتها.


وتساءل الكثيرون عن مدى مصداقية المبررات التي ساقها واد زم بعد السقوط الثقيل أمام "النسور الخضر"، خاصة أن الهزيمة جاءت بواقع ثلاثة أهداف نظيفة، ذلك أنها لا تُعبِّر بالمطلق عن تكافؤ في مجرى اللعب بين الفريقيْن المنتمنيان لـ"القسم الأول".


كما عبَّر أنصار الفريق عن سخطهم من الحضور بأعداد كبيرة للمكتب المسير الذي شاهد أفراده المقابلة من المدرجات، مؤكدين أن ذلك يُحيل على مرافقتهم للفريق في معسكره الذي أقامه بمدينة الجديدة، ما يعني تبذيراً للأموال وإسرافاً في إنفاقها من ميزانية النادي.

أخبار ذات صلة