علَّقت على إحدى منشوراتها بعبارة "تحفيزية".. الصفحة الرسمية للجيش تقع في هفوةٍ "عرَّت" التفافها على وضع الفريق بحملة "دعائية" ! - El botola - البطولة

الرئيس المنتدب للجيش الملكي أبوبكر الأيوبي

علَّقت على إحدى منشوراتها بعبارة "تحفيزية".. الصفحة الرسمية للجيش تقع في هفوةٍ "عرَّت" التفافها على وضع الفريق بحملة "دعائية" !

أيوب رفيق (البطولة)
12 فبراير 2021على الساعة23:05

رصد مُناصرون "خطأً" وقعت فيه الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حسب قولهم، بعد أن كتبت في خانة التعليقات الخاصة بإحدى منشوراتها عبارةً تحفيزية ودعائية للفريق، قبل أن تتدارك الأمر وتحذفها.


ووثَّق مشجعو "الزعيم" بالصور تعليقاً للصفحة الرسمية على إحدى تدويناتها كان من المطلوب أن يقوم به أحد الأشخاص، ثم عادت لتحذفه جراء السخرية التي طالتها من طرف جماهير الكتيبة العسكرية.

وجاء في التعليق سالف الذِّكر: "كَنْتمنّاوْ نشوفو كرة دايرة ديما عسكر"، واعتبر الكثير من الملاحظين والأنصار أن هذه الهفوة تفضح الحملة الدعائية التي تشتغل عليها إدارة النادي من أجل حشد الدَّعم وطمس النتائج التي حققها الفريق في الشطر الأول من الموسم.


ويستعد الجيش الملكي لملاقاة الرجاء الرياضي، يوم الأربعاء القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، التي يحتل فيها الفريق المركز الـ11 برصيد خمس نقاط من خمس مباريات.


ولازال مشجعو نادي العاصمة الإدارية في وضعية شجب واستنكار للمقاربة التي تُدار بها "القلعة العسكرية"، مُعتبرين إياها "فاشلة" وقائمة على الالتفافات، دون أدنى اهتمام بالمصلحة العليا للفريق.


جدير بالذكر أن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بقيادة مدربه البلجيكي، سفين فاندربروك، يوم أمس الجمعة، قد شهدت التحاق الثلاثي أيوب لكرد وزكريا فاتي ورضا سليم، الذين عادوا إلى أرض الوطن مظفرين بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "طوطال الكاميرون 2020" رفقة المنتخب الوطني المحلي.

أخبار ذات صلة