في أمسية إقصاء الإنتر من كأس إيطاليا.. حكيمي يأْسِرُ القلوبَ ويحصد الثَّناء بأداءٍ لافتٍ أمام يوفنتوس - البطولة

في أمسية إقصاء الإنتر من كأس إيطاليا.. حكيمي يأْسِرُ القلوبَ ويحصد الثَّناء بأداءٍ لافتٍ أمام يوفنتوس

أيوب رفيق (البطولة)
09 فبراير 2021 على الساعة 22:40

شكَّل المغربي ، ظهير ، نُقطة مُشِعّة في المردود العام لـ"النيراتزوري" أمام ، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن المواجهة التي آلت إلى التعادل بدون أهداف، برسم إياب نصف نهائي ، ليقبض فريق السيدة العجوز على بطاقة الوصول إلى النهائي، بعد انتصاره ذهاباً بهدفيْن لهدف.


الصورة التي ظهر بها صاحب الـ22 سنة بدت لافتةٍ وجاذبةً لاهتمام الكثيرين، بل انتزعت إشادة العديدين، الذين أجمعوا على أن الدولي المغربي "لاعب لا يُصدّق"، خاصة فيما يرتبط بالشق الهجومي، حيث يكتنز مؤهلات فنية عالية من خلال الانطلاقات والانسلالات وكذلك الاختراق والتوغل في المناطق الخلفية للخصوم.

موقع "fc inter1908" قال عن نجم السابق، في إطار مواكبته وتقييمه لأداء اللاعبين في اللقاء: "إنه لا يصدق، لقد دمَّر الظهير البرازيلي أليكس ساندرو في الرواق، هو لاعب من المُستحيل إيقافه حينما ينطلق".


أما مؤشر "صوفا سكور"، فقد قاس مستوى حكيمي في المواجهة بعلامة "7.5"، كأفضل ثالث لاعب داخل مجموعة المدرب ، بعد الحارس ومتوسط الميدان، .

وتُحيل الأرقام التي سجَّلها خريج مدرسة على كسبه لسبعة نزالات من أصل 12 احتكاك بالخصم، وتقديمه لتمريرتيْن مفتاحيتيْن، علاوة على تحقيقه مراوغتيْن؛ وهو ما يعكس العطاء السخي الذي أغدق به اللاعب على فريقه الإيطالي، والذي لم يكن كافياً لاستئثار الإنتر بتأشيرة العبور إلى المقابلة النهائية.


وكان حكيمي قد غاب عن مباراة الذهاب بداعي تراكم الإنذارات، وقد حذَّر مدرب اليوفي، ، من عودة المغربي في الإياب، مؤكداً أن هذا الأخير يُشكّل سلاحا مهماً في يد "النيراتزوري" وجب الانتباه منه.

أخبار ذات صلة