جوارديولا: "سأفكر في منح حارس المرمى إيدرسون فرصة تنفيذ ركلات الجزاء" - El botola - البطولة

جوارديولا: "سأفكر في منح حارس المرمى إيدرسون فرصة تنفيذ ركلات الجزاء"

ف.ع (البطولة)
08 فبراير 2021على الساعة09:15

ذكر مدرب "" أنه سينظر في مسألة جعل حارس المرمى "" يسدد ركلات الجزاء، بعد أن أضاع لاعب الوسط "" ركلة جزاء أمام ، يوم الأحد.


وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الشوط الأول، على ملعب "الأنفيلد"، ولكن اللاعب ذو الأصول التركية أطاح بها فوق مرمى الحارس "أليسون بيكر".


ولم يندم السيتي أو جوندوجان على هذه الفرصة، بعدما حقق فوزًا بنتيجة 4-1، بفضل هدفين من لاعب بورسيا دورتموند السابق، الذي رفع رصيده إلى تسعة أهداف هذا الموسم.


ويبدو أن إهدار جوندوجان، كان ولا يزال مصدر قلق بعض الشيء للمدرب "بيب جوارديولا"، الذي استخدم أربع منفذين مختلفين هذا الموسم.


وتشير الإحصائيات إلى تسجيل مانشستر سيتي أربعة ركلات جزاء، وتفويت فرصة تسجيل ثلاث آخريات، مع فشل كيفن دي بروين ورحيم سترلينج في وقت سابق.


وقال جوارديولا بعد الفوز على ليفربول: "أضاع جوندوجان ركلة جزاء، إنها مثل الروتين ضد ليفربول الآن، لكننا بدأنا بشكل جيد حقًا، وفعلنا ما نريد القيام".


وأضاف: "إنها مشكلة لدينا في اللحظات المهمة، لا يمكننا تفويت التسجيل من ركلات الجزاء، سأفكر في إيدرسون، قد يكون هو المستفيد من تلك الركلة في المرة القادمة".


يذكر أن الحارس البرازيلي قبل شهر ونصف، صرح في حوار صحفي، بأنه أفضل منفذ لركلات الجزاء في تدريبات مانشستر سيتي، ولكنه لا يحصل على الفرصة في المباريات.

أخبار ذات صلة