جوارديولا مُنتقدًا كلوب: "لم أعتقد أنك من هذا النوع من الرجال" - El botola - البطولة

جوارديولا مُنتقدًا كلوب: "لم أعتقد أنك من هذا النوع من الرجال"

ف.ع (البطولة)
05 فبراير 2021على الساعة20:45

انتقد مدرب "" تصريحات مدرب ""، بعد أن أشار الألماني إلى أن منافسه، استفاد من فترة راحة؛ بسبب تفشي فيروس كورونا في النادي في ديسمبر الماضي.


ويتقدم "السيتزن" في صدارة ، بفارق سبع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع، بمباراة مؤجلة قبل مواجهة الفريقين على ملعب أنفيلد يوم الأحد.


وألقى كلوب باللوم على قلة النشاط البدني والذهني، في هزيمة "الريدز" أمام برايتون يوم الأربعاء الماضي، والتي كانت المباراة الرابعة تواليًا في أنفيلد بدون انتصار ليفربول.


وصرح كلوب في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة، قائلاً: "لم نحصل على استراحة، أعتقد أن مانشستر سيتي حصل على أجازة لمدة أسبوعين، لأسباب تتعلق بالفيروس، إنه موسم صعب حقًا على العديد من الفرق".


وتم تأجيل مباراة مانشستر سيتي، التي كانت مقررة ضد إيفرتون يوم 28 ديسمبر، بعد ثبوت إصابة عدد من الحالات داخل بعثة "السكاي بلوز".


وهذا يعني أن رجال جوارديولا لم يلعبوا لمدة أسبوع بين فوزهم على نيوكاسل في 26 ديسمبر، وانتصارهم بنتيجة 3-1 على تشيلسي في 3 يناير.


وبدوره، استغل مدرب السيتي "بيب جوارديولا المؤتمر الصحفي، للرد على تلك التصريحات قائلاً: "يجب على يورجن مراجعة التقويم مرة أخرى، كان هناك أسبوع أجازة، ثم لعبنا بـ14 لاعباً في ستامفورد بريدج".


وأضاف: "عندما أرى كلوب، سوف أسأله، أنا مندهش حقًا، اعتقدت أن يورجن لم يكن ذلك النوع من المدربين، إنه يعلم أن هذا ليس صحيحًا، لم يحصل أحد في الدوري الإنجليزي الممتاز على أجازة لمدة أسبوعين! اعتقدت أنه ليس هذا النوع من الرجال".

أخبار ذات صلة