الشناوي: "نحن الأهلي الأكثر تتويجا بالألقاب وكنا نتمنى مواجهة البايرن منذ تأهلنا لمونديال الأندية" - El botola - البطولة

الشناوي: "نحن الأهلي الأكثر تتويجا بالألقاب وكنا نتمنى مواجهة البايرن منذ تأهلنا لمونديال الأندية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 فبراير 2021على الساعة12:45

أكد محمد الشناوي، حارس ، أن الأمل يحذو زملاءه لتقديم مباراة تشرف كرة القدم الأفريقية، خلال المواجهة التي ستجمعهم ، لحساب نصف نهائي 2020 المنظمة بقطر.


وأشار الشناوي إلى أن فريقه كان يتمنى مواجهة العملاق البافاري منذ تأهلهم للموندياليتو، لافتا إلى أن الأهلي لا يعتبر أقل مستوى من الفرق الأخرى استنادا لكونه الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة.

وقال الشناوي في المؤتمر الذي يسبق المباراة: "سنواجه فريقا كبيرا هو بطل أوروبا، الجميع في حالة جاهزية نفسية وفنية جيدة، ونتمنى تشريف الكرة الأفريقية".


وأضاف: "نعلم مدى صعوبة المباراة، لقد تدربنا بشكل قوي، نحن لسنا أقل من أي أحد، نمثل الأهلي بطل أفريقيا، أثق في قدرات اللاعبين، الجماهير تتواجد معنا باستمرار، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا".


واختتم: "منذ تأهلنا للمونديال وقبل القرعة، كنا نتمنى اللعب ضد بايرن ميونخ، نحن الأهلي أبطال قارة أفريقيا، الأكثر تتويجا بالألقاب، نعلم أن المباراة صعبة، لكن في النهاية هي 11 لاعبا أمام 11 لاعبا، نعلم أنهم أبطال أوروبا وهناك فارق في الإمكانيات، لكن أيضا نحن حققنا نتائج كبيرة في أفريقيا".


وسيلاقي الأهلي المصري "بطل أوروبا"، بايرن ميونخ، يوم غد الإثنين (19:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

أخبار ذات صلة