أحمد حسن: "بنون سلاح مهم في يد موسيماني أمام بايرن ميونيخ" - البطولة

أحمد حسن: "بنون سلاح مهم في يد موسيماني أمام بايرن ميونيخ"

أ.ر (البطولة)
06 فبراير 2021 على الساعة 13:45

اعتبر الدولي المصري السابق، أحمد حسن، أن المغربي ، مدافع ، سلاحاً في يد المدرب الجنوب أفريقي في مواجهة ، المقررة، بعد غد الإثنين، في السابعة مساءً (غرينيتش +1)، لحساب نصف نهائي مسابقة المُقامة حالياً بالديار القطرية.


وقال قائد منتخب "الفراعنة" سابقاً، في تصريح نقله موقع "بطولات": "لاعبو الأهلي يلعبون في نادٍ له قيمته وجماهيره وتاريخه، وعلى موسيماني أن يلعب بشكل واقعي وبطريقة مختلفة، ما المشكلة إذا لعب بليبرو في هذه المباراة؟ بدر بنون يستطيع أن يؤديها وسيكون سلاحا مهما".

وأشاد المتحدث نفسه بالمستويات التي قدَّمها صمّام أمان السابق في مقابلة ، أول أمس الخميس، برسم ربع نهائي المنافسة، والتي انتصر فيها الفريق المصري بهدف نظيف من توقيع حسين الشحات.


وانقضَّ بنون على الرسمية داخل الكتيبة الحمراء منذ انضمامه إليها، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من "النسور الخضر"، وأخذ يجذب الأنظار بعروضه الجيدة ومردوده الثابت رفقة الفريق الحائز على لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الأخير.


وسيكون الأهلي على موعد مع نزال صعب وعسير أمام المتوج ب بايرن ميونيخ، وتُحاول مكونات النادي المصري خوض هذه المواجهات مُتحرِّرة من كافة الضغوطات، بهدف تفجير المفاجأة وكسب الرِّهان.

أخبار ذات صلة