قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ.. أولحاج يستعيد ذكريات الرجاء في "مونديال الأندية": "واجهناهم رغم أن الفارق كان كبيرا" - El botola - البطولة

قبل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ.. أولحاج يستعيد ذكريات الرجاء في "مونديال الأندية": "واجهناهم رغم أن الفارق كان كبيرا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 فبراير 2021على الساعة12:00

عاد محمد أولحاج، لاعب سابقا، بذاكرته للوراء، حين واجه رفقة زملائه في الفريق الأخضر الألماني، في نهائي الذي احتضنته المملكة سنة 2013.


وصنع الرجاء الرياضي حينها "ملحمة كروية" حين تمكن من تسجيل حضوره بالمشهد الختامي لـ"الموندياليتو" عقب إقصاء كل من أوكلاند سيتي النيوزلندي، مونتيري المكسيكي، ثم أتليتيكو مينيرو البرازيلي في المربع الذهبي.


واستعاد أولحاج في تصريحات صحفية بعض الذكريات التي عاشها رفقة "النسور" خلال مواجهتهم السابقة للعملاق البافاري، بمناسبة المباراة المنتظرة بين ونظيره الألماني، لحساب المربع الذهبي من مونديال الأندية المنظم بقطر.


وقال أولحاج: "بايرن ميونخ فريق قوي ومعروف في العالم، هو الأفضل حاليا ويقدم مستويات جيدة، لكن أتمنى أن يشرف الأهلي الكرة المصرية والعربية".


وأضاف: "سبق لنا مواجهة البايرن في نهائي كأس العالم للأندية، وكانت مباراة قوية، الحمد لله دخلنا ولعبنا وكنا نعلم أن الفارق كبير".


واختتم: "الأهلي فريق كبير، أشاهد مبارياته في الدوري وفي كأس العالم، أتمنى أن يقدم مباراة كبيرة أمام البايرن، فالضغوط ستكون على الفريق الألماني في هذه المباراة".


وحقق الأهلي المصري بطاقة الصعود إلى نصف نهائي مونديال الأندية بفوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف، حيث سيلاقي "بطل أوروبا"، بايرن ميونخ، غدا الإثنين (19:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي.

أخبار ذات صلة