البوفتيني: "واجهنا مالي وديا لكن مباراة النهائي شيء آخر.. نتمنى أن نحقق الفوز ونعود باللقب المنتظر" - El botola - البطولة

البوفتيني: "واجهنا مالي وديا لكن مباراة النهائي شيء آخر.. نتمنى أن نحقق الفوز ونعود باللقب المنتظر"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 فبراير 2021على الساعة11:00

عبر، لاعب، عن أمله في محافظة زملائه على تركيزهم خلال المواجهة التي ستجمعهم ، لحساب نهائي "طوطال الكاميرون 2020"، من أجل تحقيق الفوز والعودة باللقب المنتظر.


وقال البوفتيني في تصريحات صحفية: "المنتخب المالي فريق صعب، لكننا نجحنا في بلوغ النهائي والوصول للمرحلة الأخيرة، نتمنى أن يحالفنا الحظ في مباراة اليوم".


وأضاف مدافع حسنية أكادير الذي لعب جل مباريات "" كأساسي: "نتمنى أن نحافظ على تركيزنا في مباراة اليوم كما هو الشأن في باقي المواجهات السابقة. اشتغلنا رفقة الطاقم الفني على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الخصم".


واختتم: "سبق لنا مواجهة مالي وديا، لكن المباراة النهائية تبقى أكثر أهمية، نتمنى أن نحافظ على تركيزنا خصوصا في الشوط الأول، من أجل مناقشة باقي دقائق اللقاء بأريحية، والعودة باللقب المنتظر".


ويلتقي "الأسود" بنظيرهم المالي في المشهد الختامي لـ"الشان" الذي تحتضنه الكاميرون، وذلك خلال المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد (20:00 غرينتش +1)، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة